الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 01:49 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

ليفربول يستعد لبيع السويسرى شاكيرى فى الانتقالات الصيفية

الأموال

كشفت تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى استقر على بيع السويسرى شيردان شاكيرى خلال فترة الانتقالات التى لم تتحدد حتى الآن نتيجة انتشار فيروس كورونا. ويواجه ليفربول الإنجليزى العديد من الأزمات خلال هذه الفترة نتيجة توقف النشاط الكروى أثر تفشى فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة العديد من الأشخاص داخل إنجلترا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أن ليفربول يستعد لبيع السويسرى شاكيرى الصيف الحالى، وذلك بعد خروج اللاعب عن حسابات المدير الفنى الألمانى يورجن كلوب، بعد كثرة الإصابات التى بتعرص لها، خاصة فى الموسم الحالى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إشبيلية الإسبانى مهتم بشدة بالتعاقد مع شاكيرى، وعلى استعداد لدفع مبلغ 28 مليون جنيه إسترلينى، والتى حددتها إدارة الريدز للاستغناء عنه.

وخاض شاكيرى مع ليفربول 40 مباراة فقط منذ انضمامه قادما من ستوك سيتى، سجل خلالهم 7 أهداف وصنع 5.

كان نادى ليفربول الإنجليزى قد أعلن فى 2018 ضم مهاجم نادى ستوك سيتى السويسرى شيردان شاكيرى عن طريق دفع الشرط الجزائى فى عقده مع ناديه السابق والذى بلغ 13.5 مليون جنيه استرليني.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE