الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:45 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

MBG ” ” تنتهى من تجهيزات 30% من مشروع بوكا واجراءات وقائية لمواجهة كوورنا

الأموال

العدل: عروض الشركة خلال مارس حققت طفرة كبيرة فى مبيعات "بوكا" بالعاصمة الإدارية
قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة ام بى جى العقارية ، إن الشركة انتهت من تنفيذ 30 الى 35 % من تجهيزات الوحدات السكنية لمشروع " بوكا" بالعاصمة الإدارية .
اضاف ، أن عروض الشركة التى قدمتها خلال الشهر الجارى حققت طفرة كبيرة فى مبيعات وحدات المشروع سواء السكنيه أو التجارية ، وأن خفض أسعار الفائدة جعل الاستثمار العقارى فرصة واعدة امام المواطنين الوقت الراهن .
وأوضح العدل ، أن الشركة طبقت اجراءات وقائية شديدة للموطفين وقامت بتعقيم جميع مقرات الشركة ، فضلا عن وضع جدول لتناوب العمل بين الموظفين فى جميع القطاعات لضمان تطبيق أعلى معايير السلامة للموظفين والعملاء.
وأن مشروع " بوكا " لاقى قبولا كبير لتمييز موقعه ، لذا قررت الشركة اطلاق مشروع "بوكا 2" بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري.
ويقع "بوكا 2" على مساحة 100 فدان، باستثمارات تبلغ نحو 10 مليارات جنيه ، وجاري تنفيذ الدراسات اللازمة الخاصة بالمشروع حاليا وسيكون مشروع سكني يضم فيلات سكنية فقط.
وانتهت الشركة من تسويق 80 % من الجزء السكني بالمشروع حتى الآن ، كما تجاوزت مبيعات المشروع التجارية حوالى 30% من الجزء التجارى بالمشروع.
أشار العدل إلى أن الشركة تتولى التنفيذ الذاتى للمشروع بالتعاون مع الإشراف الهندسى وهو EHAF، كما تولى مكتب رأفت ميلر دور المصمم للمشروع والاستشارى الهندسى، كما تم سداد 3 أقساط فى موعدها لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية من إجمالى 5 أقساط خاصة بأرض المشروع، لافتاً إلى أن إجمالى ما تم سداده من قيمة الأرض يبلغ 60% حتى الآن.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE