الأموال
الإثنين، 6 أبريل 2020 04:08 صـ
13 شعبان 1441
6 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أخر الأخبار

منظمة الصحة العالمية: علي العالم الاستعداد بأشد الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا

الأموال

أكدت منظمة الصحة العالمية، أن هذا هو وقت التضامن العالمى لمواجهة تهديد كورونا، وعلى العالم الاستعداد لإجراءات أشد لمواجهة الفيروس القاتل، وفقا لما أوردته قناة العربية فى خبر عاجل منذ قليل.

ومن جانب أخر، عبر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم جيبريسوس، عن تضامنه مع الأمير تشارلز أمير ويلز، والعائلة المالكة البريطانية، بعد إعلان إصابة الأمير تشارلز بفيروس كورونا المستجد القاتل.

وقال تيدروس أدهانوم جيبريسوس فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر،:" أفكاري وأطيب تمنياتي مع الأمير تشارلز والعائلة الملكية، يمكن لفيروس كورونا أن يؤثر على أى منا ويجب أن نبقى أقوياء معًا في مكافحته".

وأصدر مكتب الأمير تشارلز، الابن الأكبر والوريث للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بيانا بتوضيح حالته الصحية بعد الإعلان رسميا عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أنه شعر بأعراض خفيفة ولا يزال بصحة جيدة.

وقال كلارنس هاوس في بيان رسمي له إن الأمير تشارلز البالغ من العمر 71 عامًا وزوجته كاميلا – التي ثبت عدم إصابتها يعزلان حاليًا في قلعة باسكتلندا، مؤكدا أن الأمير كان يعمل من المنزل طوال الأيام القليلة الماضية كالمعتاد. وتابع :"ووفقا للاستشارات الطبية والحكومية أصبح الأمير والدوقة الآن في عزلة ذاتية في المنزل في اسكتلندا.. ولا يمكن التأكد من مصدر إصابة الامير بسبب العدد الكبير من اللقاءات التي قام بها في دوره العام خلال الأسابيع الأخيرة."

وأعلن قصر بكنجهام، اليوم الأربعاء، بأن الملكة إليزابيث لا تزال تتمتع بصحة جيدة، و أكد القصر، إن الملكة إليزابيث إلتقت الأمير تشارليز أخر مرة فى 12 مارس، قبل أبكر وقت كان يمكن أن يكون فيه ناقلا للعدوى.

وشهدت المملكة المتحدة البريطانية، أكبر ارتفاع يومى لها فى وفيات المصابين بفيروس كورونا، حيث توفى 87 حالة من ضمنهم 21 فى المستشفى نفسه.

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB