الأموال
السبت، 4 يوليو 2020 12:43 صـ
12 ذو القعدة 1441
4 يوليو 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

رياضة

نجم تشيلى يختار محمد صلاح ضمن فريق أحلامه

الأموال

اختار التشيلى مارسيلو دياز، لاعب راسينج كلوب الأرجنتيني الحالى وبازل السويسري السابق، النجم المصرى محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزى، فى قائمة أفضل النجوم الذين لعب بجوارهم خلال مشواره الكروى.

وقال دياز فى تصريحات نشرها موقع "جول" العالمى إن أرتورو فيدال لاعب برشلونة الإسبانى يعد من أفضل اللاعبين فى تاريخ كرة القدم التشيلية.

وبسؤاله حول أفضل المهاجمين الذين لعب بجوارهم فى مسيرته الكروية، اختار لاعب وسط منتخب تشيلى النجم المصرى محمد صلاح خلال مشواره بقميص بازل السويسرى، بالإضافة إلى الثنائى أليكسيس سانشيز وياجو أسباس.

وتزامل مارسيلو دياز مع محمد صلاح فى بازل خلال الفترة بين عامى 2012 و2014 قبل أن يرحل الفرعون المصرى لصفوف تشيلسى الإنجليزى.

كما اختار لاعب راسينج كلوب الأرجنتيني مواطنه كيلور نافاس باعتباره أفضل حارس فى تشيلى بالوقت الحالى.

من ناحية أخرى، سلط نادى ليفربول الإنجليزى الضوء على ما حققه النجم المصرى محمد صلاح مهاجم الفريق منذ انضمامه لصفوف الريدز فى عام 2017 فى صفقة كلفت النادى الإنجليزى ما يقرب من 42 مليون يورو.

نشر الحساب الرسمى لنادى ليفربول على موقع تويتر تغريدة تحت عنوان " لم يسجل أي لاعب أكثر من محمد صلاح في أول 100 مشاركة له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز".

ورشح الحساب الرسمى العديد من الأسئلة على متابعى وعشاق ليفربول تتعلق بالنجم المصرى أهمها كم عدد الأهداف التي سجلها على آنفيلد أثناء مشاركاته الـ100 في الدوري الإنجليزي الممتاز؟، وكم رأسية هزت الشباك؟.

خاض الفرعون المصرى 58 مباراة في معقل الريدز، على مستوى البريميرليج، منذ وصوله في صيف 2017، من روما الإيطالي، وسجل 63 هدفا، بمعدل 1.08 هدف في المباراة الواحدة

يحتل محمد صلاح، المركز الثالث، في قائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 16 هدفا، متأخرا بفارق 3 أهداف فقط عن جيمى فاردى، نجم ليستر سيتي، متصدر الهدافين برصيد 19 هدفا.

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB