الأموال
الإثنين، 6 أبريل 2020 03:29 صـ
13 شعبان 1441
6 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أخر الأخبار

حماية المستهلك والمرأة المصرية لمواجهة الكورونا فى حملة ” الزم بيتك”

الأموال


أشارت المستشارة فاطمة منير، رئيس لجنة المجتمع المدنى لمؤسسة المراة المصرية والافريقية للتنمية والمدير التنفيذى لحملة،"الزم بيتك " للوقاية من الكرونا إلى أن هناك عدد كبير من سيدات النيل يشاركن فى حملة "الزم بيتك" ويتصدرن الصفوف دعما لبلدهن فى الحد من انتشار فيروس كورونا القاتل، ومساندة الدولة فى مجهوداتها للقضاء على خطر الفيروس .


وأضافت منير، أن المؤسسة تولي اهتماما كبيرا لملف تمكين المرأة، وهو ماترعاه المؤسسة إيمانا منها بالدور الهام والمؤثر للمرأة فى مختلف المجالات، وقد تجلى هذا الدور المؤثر بوضوح من خلال مشاركاتهن وقيادتهن للحملة خاصة فى صعيد مصر .


ومن جانبه صرح اللواء هشام فرج، المستشار الأمنى لمؤسسة المرأة المصرية والإفريقية للتنمية، والمنسق العام لحملة "الزم بيتك" التى أطلقتها المؤسسة فى مختلف محافظات مصر، أن المؤسسة برئاسة السفيرة نجوى إبراهيم، قامت بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك برئاسة اللواء دكتور راضى عبد المعطى، للعمل معا فى مواجهة جشع واستغلال بعض التجار للمواطنين فى ظل حالة القلق التي انتابت المواطنين جراء مواجهة فيروس كورونا المستجد .


وأوضح فرج، أنه تم الاتفاق مع جهاز حماية المستهلك، على إبلاغ الجهاز، لأى شكوى ترد للمؤسسة عن ارتفاع سعر اى من السلع التى يحتاج إليها المواطن، والإبلاغ عن أماكن التجار المستغلين، للحد من جشعهم واستغلالهم للظروف التى تمر بها مصر .

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB