الأموال
الإثنين، 6 أبريل 2020 03:22 صـ
13 شعبان 1441
6 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة ونقل

فى برنامج «لقمة عيش» خبراء: استراتيجية صناعة السيارات الكهربائية تخفض الأسعار

الأموال

عرض الإعلامى ماجد على فى برنامجه «لقمة عيش» المذاع على فضائية الحدث اليوم فقرة خاصة عن استراتيجية صناعة السيارات الكهربائية .

وقال المهندس حسين مصطفى خبير صناعة السيارات ، إن التوجه إلى الطاقة النظيفة والسيارات الكهربائية تُعد من أبرز ملامح الاستراتيجية الحديثة بالتوازي مع التركيز على جذب الاستثمارات وتعميق نسبة التصنيع المحلي في مصر.

وأضاف «حسين مصطفى»، نأمل أن تصل صناعة السيارات الحديثة إلى المواطن على هيئة تخفيض في سعر السيارات عن طريق الإنتاج الكمي، والتعامل مع الطاقة النظيفة.

وقال اللواء رأفت مسروجة خبير صناعة السيارات إن الاستراتيجية لابد أن تؤكد أن استراتيجية 2030 سيكون للسيارات الكهربائية، ولذلك يجب أن تدعم خدمة الإستراتيجية بكافة منتجاتها لمواكبة العصر.

وتابع ان السيارات التقليدية التى تعمل محركاتها بالاحتراق الداخلى فى طريقها الآن وأوضح أنه سيحدث هجرة لتكنولجيا السيارات التقليدية من الشمال الى الجنوب ومن الشرق للوسط هنا لكنها وهى لن تفيدنا كثيرا لان الاسعار ستنخفض

وأشار المهندس شادي ريان رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السيارات إلى أهمية دعم الإنتاج المحلي، ويجب وضع مميزات للمصدرين المصريين لتشجيعهم على إدخال المزيد من العملة الصعبة للبلد.

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB