الأموال
الإثنين، 6 أبريل 2020 04:45 صـ
13 شعبان 1441
6 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

رياضة

”تحدي الخير” .. نجوم الكرة المصرية يتكفلون برعاية أسر متضرري كورونا

الأموال

قرر نجوم الرياضة في مصر مساندة هذه الأسر تحت شعار "تحدي الخير"، حيث انطلق الأمر من عند سعد سمير، نجم النادي الأهلي، الذي نشر فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" قال خلاله: "بدأنا تحدي الخير لمساعدة الأسر الفقيرة في هذه الظروف الصعبة، وحتى القضاء تماما على فيروس كورونا".

وأعلن "سمير" عن تكفله برعاية 20 أسرة خلال الفترة المقبلة، وسيكون ذلك الأمر بالتعاون مع جمعية رسالة للأعمال الخيرية، وقال وليد سليمان، حاوي الأهلي، إنه سيتحمل تكاليف معيشة 25 أسرة مصرية، وطلب من المواطنين الالتزام بتعليمات الحكومة والبقاء في المنزل واتباع كل التعليمات الطبية الوقائية؛ للحفاظ على أنفسهم والخروج من الأزمة بسلام.

واستجاب كثير من اللاعبين في مباردة سعد سمير، حيث شارك من لاعبي النادي الأهلي أحمد فتحي، وعمرو السولية، وشريف إكرامي، ووليد سليمان، ومحمد محمود، وحسام عاشور، وكريم نيدفيد.

ومن نادي الزمالك شارك طارق حامد الذي أعلن تكفله بمساعدة 30 أسرة لمدة شهر، وتحدى عبد الله السعيد وشيكابالا وأحمد عيد عبد الملك وعمر جابر ومحمود جنش، واستجاب لتلك المبادرة محمود علاء حتى الآن من لاعبي الزمالك.

كما استجاب لتلك المبادرة نجم الزمالك المعتزل أحمد عيد قائلًا: "قبلت دعوة طارق حامد وهتكفل خلال شهر بمصاريف ٣٠ أسرة متضررة من كورونا، وبرشح محمد أبو جبل وحسين الشحات وهانى حتحوت وأحمد حسام ميدو".

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB