الأموال
الإثنين، 6 أبريل 2020 04:20 صـ
13 شعبان 1441
6 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

شاشات

خبيرة الأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة اليوم وغدا فقط.. وتحذر المواطنين من تخفيف الملابس

الأموال

قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنّ الشمس ساطعة منذ عدة أيام، ومستمرة في السطوع اليوم، ولكن اليوم يشهد ارتفاع درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية بنحو 5 لـ6 درجات، وتصل لـ27 درجة مئوية اليوم على القاهرة، وترتفع غدا لتصل لـ30 درجة، لافتة إلى أنّ الارتفاع مؤقت اليوم وغدا فقط.

وأضافت شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية أسماء مصطفى، ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، أنّ درجات الحرارة تنخفض يوم الثلاثاء وتعود لـ22 درجة على القاهرة وهو المعدل الطبيعي لمثل هذا الوقت من العام، شارحة أنّ هذه الفترة تشهد تقلبات في الأحوال الجوية بين ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة، خاصة أنّنا في فصل الشتاء، والذي ينتهي في 20 مارس رسميا.

وتابعت شاكر أنّه منذ الآن وحتى بداية فصل الربيع، يشهد الطقس تقلبات جوية بين ارتفاعات وانخفاضات في درجات الحرارة، مشيرة لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة غدا الإثنين على بعض مناطق الجمهورية، خاصة الطرق السريعة والمكشوفة وتقل مع الرؤية الأفقية على الطرق.

وناشدت شاكر، المواطنين بعدم الانخداع في تقلبات الطقس وتخفيف الملابس خلال هذه الفترة، لأن ارتفاع درجات الحرارة مؤقت، إضافة لوجود فارق كبير بين درجات الحرارة أثناء فترات الليل وفترات النهار.

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB