الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 08:27 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

ليفربول ضد وست هام.. كلوب: لن نتراجع للخلف بعد الخسارة ضد أتلتيكو

الأموال

أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أنه من الضرورى أن يكون الريدز فى أفضل حالاته خلال مواجهة وست هام يونايتد، التى تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وقال كلوب، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "هذه هى المرة الأولى التى يعود فيها الفريق لملعب آنفيلد منذ فترة، وذلك بسبب استراحة نصف الموسم، يجب أن أقول إنه من الجيد العودة من جديد، لقد عدنا إلى هنا بعد نتائج متناقضة بالفوز على نورويتش والخسارة من أتلتيكو".

ليفربول ضد وست هام

وأضاف كلوب، "المباراتان توضحان مدى صعوبة الاستمرار فى العمل للوصول لما تريد، هذا لا يشعرنا بأننا قمنا باللعب أسوأ فى المباريات التى نخسر بها على العكس قد نكون أقوى، ولكن فى ظل ما نعيشه الآن، النتائج متقاربة جداً".

وتابع مدرب ليفربول، "ربما لم أخطئ لثانية فى شخصية الفريق بمباراة مدريد الثلاثاء الماضى، قوة أدائنا كانت مبهجة وقلت ذلك للاعبين، لا يوجد شيء من الأسبوع الماضى يمكن أن يأخذنا للخلف، هناك فرصة للعودة من جديد، لدينا خصم موهوب يأتى إلينا ويرغب فى الرحيل منتصراً"، مضيفا "هذا حافز كافٍ بالنسبة لنا، سأكون فى غاية السعادة إذا حققنا الفوز اليوم، نحن نعلم جيداً أنه يجب أن نكون فى أفضل حالاتنا".

ليفربول ضد وست هام

وعن الدعم الجماهيرى للاعبى ليفربول، قال كلوب "عنصر الحسم بالنسبة لنا اليوم سيكون الدعم الجماهيرى فى آنفيلد، أعتقد أن هذا يزيد من تعطشنا للفوز، الأهم أن يدرك جمهورنا مدى حاجتنا إليهم، أثق فى أن آنفيلد سيكون جاهزاً كالمعتاد".

ويدخل ليفربول مباراة اليوم متربعا على قمة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 76 نقطة وبفارق 19 نقطة عن مانشستر سيتى الوصيف والذى تغلب على ليستر مساء أول أمس السبت، بينما يأتى وست هام فى المركز الـ18 والمؤدى إلى الهبوط برصيد 24 نقطة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE