الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:21 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

روبرتسون: أشعر بالندم على ضرب ميسي أفضل لاعب في التاريخ

الأموال

أبدى الأسكتلندى آندى روبرتسون، مدافع فريق ليفربول الإنجليزى، ندمه بعد الاعتداء على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى خلال مباراة الفريقين فى دورى أبطال أوروبا العام الماضى والتى حسمها الريدز بنتيجة 4-0 وقادت الفريق لنهائى البطولة والتتويج بها على حساب توتنهام هوتسبير.

وتحدث روبرتسون لأول مرة عن اللقطة التى اعتدى فيها على ميسى وضربه بدون كرة فى حوار لصحيفة "ديلى ميل" وقال عن تلك اللقطة، "عادة أنا لا أشعر بالندم على أى قرارات فى حياتى، لكنى ندمان على تلك اللقطة."

وخلال إحدى هجمات برشلونة تعرض ميسى لعرقلة وسقط على إثرها ليأتى روبرتسون من الخلف، ويضرب رأس ميسى الذى كان جالسا على الأرض.

وقال روبو، "أنظر لتلك اللقطة اتلى أقوم فيها بضرب ميسى بندم شديد. لا أحب مشاهدتها. لأنها أحزنتنى عندما رأيتها بعد المباراة".

وأضاف روبرتسون، "لقد خلقنا إحساسا من التحدى أنا وزملائى خلال تلك المباراة، وصممنا أن لا شيء سيقف فى طريقنا للوصول للنهائي، وهو ربما ما دفعنى لفعل ذلك".

وتابع المدافع الأسكتلندى، "لم تعبر اللقطة عنى كشخص، هذه ليست شخصيتي، لكن فى تلك الليلة حصلت أمور كثيرة لا أتذكرها.. أكن بالكثير من الاحترام لميسى وأعتبر نجم برشلونة هو الأفضل فى التاريخ".

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE