الأموال
الجمعة، 3 أبريل 2020 08:06 مـ
10 شعبان 1441
3 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أخر الأخبار

«نصار»:  نخطط لأستحواذ مصر على صناعات الذهب  العالمية من خلال مدرسة الحلي 

الأموال

قال مصطفى نصار رئيس مجلس ادارة مجموعة ايجيبت جولد المالكة لمدرسة الحلي والمجوهرات التابعة لوزارة التربية والتعليم إن المدرسة تهدف للارتقاء بالصناعة المصرية في المعادن النفيسة خاصة بالمجوهرات والذهب والفضة .

وأضاف «نصار» خلال تصريح خاص لـ«الأموال» إن عدد كبير من الدول يمتلك المواد الخام والات الصناعة إلا أن عدد قليل جدا منها يمتلك «المعرفة والعلم» وهو ما سوف توفره المدرسة لمصر والمنطقة .

وأشار رئيس مجلس ادارة مجموعة ايجيبت جولد الى ان مصر باتت تمتلك كل عناصر الوصول لافضل صناعة ممكنة للمعادن النفيثة واهمها التعليم والمعرفة وهو ما سيساعد على عودة ازدهار صناعة الذهب والمجوهرات بسبب مدرسة «إيجيبت جولد» .
وأضح «نصار» ان دول العالم المتقدمة في مجال صناعات الحلي استفادت بشكل واضح من وجود «العلم والمعرفة» وهو ما ستوفره المدرسة للدولة المصرية لتصبح واحدة من اهم الدول في تلك الصناعات .

وأختتم رئيس «إيجيبت جولد» تصريحاته موضحا ان المدرسة سوف تصدر الأيدى العاملة المتعلمة والمحترفة الى دول العالم خلال ثلاث سنوات لتصبح مصر رائدة على المستوى الدولي في هذا المجال ، وتغزو الايدي العاملة المصرية هذا المجال عالميا .

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB