الأموال
الأربعاء، 1 أبريل 2020 06:52 مـ
8 شعبان 1441
1 أبريل 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

كابيتال برايم تبيع المرحلة الاولى بالكامل  من المشروع و يتوقع الإنتهاء من المبيعات عام 2021

الأموال

إنتهت شركة رويال وان للتطوير العقاري، من بيع 40 % من كابيتال برايم، حيث تعتزم الشركة تسليم المشروع بحلول 2020.
وبحسب تصريحات كريم شعلان، مدير القطاع التجاري بالشركة فإن المشروع مقام على مساحة6000 متر وبعدد وحدات اكتر من 140 تجارى و وحدات ادارى فندقى و طبى على مساحة اكتر من 120 متر وتهدف به الشركة إلى حجز مقعد لها ضمن الشركات المتخصصة في قطاع العقارات الإدارية.
وتابع أن المشروع يهدف في الأساس لترسيخ فكر المكاتب الفندقية فيما يخص الجانب الادارى كتجربة رائدة مؤخرًا، فالمستقبل بحسب شعلان هو ملك للتخصص.
شعلان أكد أن الشركة ستشارك في معرض "هذي مصر" بالإمارات المقرر له نهاية فبراير الجاري، موضجا أن الاشتراك في المعارض الخارجية يعد ملتقى تواصل لجميع المطورين والمستثمرين العقاريين على مستوى الوطن العربي، كما تعمل المعارض العقارية كحافز لإنعاش حركة السوق العقاري.
ولفت شعلان إلى أن الشركة تبنت فكرة تصدير العقار" لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين والمصريين المقيمين بالخارج". كما أنها نقطة انطلاق جديدة للمطورين العقاريين ويساعد على نقل صورة ايجابية حول الخدمات المقدمة من المطوريين العقاريين المصريين، أملاً أن يسهم ذلك في دفع عجلة الإنتاج والمساهمة في دعم الاقتصاد.
شعلان، أشاد بما أسماه بتصدير العقار، مشددًا على أهمية التواجد في المعارض الدولية من أجل تفعيل تصدير العقار، وعلينا أن نضع فى الاعتبار أنه من الصعب تحقيق حجم مبيعات كبير من أول دورة في معرض تحقيق المرجو منه، لكن اذا توجدنا لمدة سنة وأثنين وثلاث، سنحصل على الثقة، ونحقق المستهدف من المبيعات الخارجية للعقارات التى تستهدفها الدولة ونتجاوزها خلال 5 سنوات.

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB