الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 10:58 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

معرض ”أجرى بيزنس” يطلق مبادرة : 2020 عام الإنتاج الزراعى بحضور 200 شركة

الأموال

يطلق معرض "أجرى بيزنس" الزراعى الدولى مبادرة 2020 عام الإنتاج الزراعى والتصدير فى مصر بحضور نحو 200 شركة زراعية متخصصة فى كافة أوجه الإنتاج الزراعى من شركات أسمدة ومعدات ومشاتل وبذور بالإضافة إلى شركات الإنتاج الحيوانى والداجنى.
ويقام المعرض فى دورته السادسة خلال الفتر من 22 إلى 24 فبراير المقبل بأرض المعارض الدولية بمدينة نصر، وفقا لماهر الخضيرى المشرف العام على المعرض.
أوضح الخضيرى بأن المعرض يتبنى فى دورته الحالية رؤية الدولة المصرية في تنفيذ العديد من المشروعات القومية مثل مشروع استصلاح المليون ونصف المليون فدان , ومشروع التوسع في تربية وتسمين مليون ورأس ماشية , ومشروع التوسع فى اقامة المزارع السمكية الكبرى , وإحياء المشروع القومى للبتلو , و التوسع في زيادة الرقعة الزراعية للعديد من المحاصيل الاستراتيجية وعلى راسها محصول الذرة الصفراء والمحاصيل الزيتية .
بالإضافة إلى التوسع في الزراعات الحديثة مثل الجوجوبا والمورينجا والجاتروفا والاستفيا وغيرها . ويشارك فى المعرض العديد من القطاعات التابعة لوزارة الزراعة , كما يشارك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالعديد من المشروعات الزراعية التى يقوم بتنفيذها.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE