الأموال
الإثنين، 30 مارس 2020 06:46 صـ
6 شعبان 1441
30 مارس 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

اليوم ..ندوة رابطة الجامعات الاسلامية حول ”استثمار طاقة الشباب المسلم ”

الأموال

تقيم رابطة الجامعات الإسلامية ندوة علمية بعنوان” دور الجامعات الإسلامية في استثمار طاقة الشباب في العالم الإسلامي”، وذلك مساء اليوم 28/1/2020م.
تعقد الندوة بقاعة ضيف الشرف (بلازا 2)بمعرض القاهرة الدولي للكتاب،وستبدأ فعاليات الندوة في تمام الخامسة مساء وتستمر لساعتين .
وقد صرح الأستاذ الدكتور أسامة العبد الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية:بأن الرابطة تحرص على الإسهام في فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في كل دوراته، حيث تعقد ندوة علمية تتناول فيها موضوعا ثقافيا أو فكريا و يشارك فيها نخبة من الأساتذة الجامعيين والمثقفين، وقد رأت الرابطة هذا العام التركيز على:” دور الجامعات في العالم الإسلامي في استثمار طاقة الشباب”
وتتضمن الندوة عدة محاور:
– دور الجامعات في تعزيز الأمن الفكري لدى الشباب.
– الدور المأمول للجامعات في بناء الشباب وتأهيلهم للبناء والعطاء في ظل التحديات المعاصرة.
يشارك في الندوة أ.د أسامة العبد الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية ، أ.د نبيل السمالوطي عميد كلية الدراسات الإنسانية – جامعة الأزهر سابقا، أ.د سامي الشريف عميد كلية الإعلام بالجامعة الحديثة، أ.د. أصابر عبد الدايم عميد كلية اللغة العربية جامعة الزقازيق الاسبق .
ويسر الرابطة دعوتكم للمشاركة في هذه الندوة ، لتعم الفائدة على الجميع، كما ترحب الرابطة بالسادة الإعلامين والصحفيين وبتغطيتهم الصحفية لهذه الندوة التي تستهدف التركيز على طاقة الشباب وكيفية استغلالها بالشكل الأمثل من قبل الجامعات.

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB