الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:00 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

”ذا آدرس للإستثمار ” تحقق ٣.٤ مليار جنيه مبيعات لصالح المطورين فى 2019

الأموال

بدر : 500 مليون جنيه مبيعات الشركة بالجزء التجارى والإدارى العام الماضى
حققت شركة " ذا آدرس للإستثمار " مبيعات تعاقدية بقيمة ٣.٤ مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى خلال 2019 .
قال المهندس مصطفى بدر رئيس مجلس إدارة شركة " ذا أدرس للإستثمار " إن الشركة حققت مبيعات تخطت 120% من المستهدف الذى وضعته الشركة بـ2.8 مليار جنيه فى 2019 وتخطط الشركة لزيادة هذه النسبة خلال 2020 .
أوضح بدر أن " ذا آدرس للإستثمار " وضعت إستراتيجية جديدة لخطة عملها فى السوق خلال الفترة المقبلة بهدف التنويع فى محفظة تسويق المشروعات سواء السكنى أو التجارى أو الإدارى بجانب زيادة تعاقداتها مع شركات التطوير العقارى خلال العام الجارى .
أضاف بدر أن الشركة تستهدف التعاقد لتسويق 3 مشروعات تجارية إدارية جديدة حصرياً وحققت الشركة 500 مليون جنيه مبيعات بالجزء التجارى والإداري لصالح شركات التطوير العقارى خلال العام الماضى .
لفت بدر إلى أن الشركة تستهدف مضاعفة مبيعاتها بالأنشطة التجارية والإدارية خلال العام الجارى لتصل إجمالى مبيعاتها بها مليار جنيه خاصة فى ظل توجه شركات التطوير العقارى لتنويع محافظها العقارية وزيادة الإقبال التى شهدتها تلك النوعية من المشروعات خلال 2019 خاصة فى منطقة شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة .
توقع بدر أن تستحوذ مشروعات منطقة غرب القاهرة خلال 2020 على جزء كبير من مبيعات السوق العقارى خاصة إقبال شركات التطوير العقارى الكبرى للحصول على أراضى وطرح مشروعات ومراحل جديدة وتأتى فى مقدمتها شركة إعمار مصر بمشروع " كايرو جيت " وماونتن فيو وتطوير مصر .
وعين مجلس إدارة شركة " ذا آدرس " للإستثمار المهندس مصطفى بدر رئيساً لمجلس الإدارة خلفاً لـ"عمرو بدر " فى سبتمبر 2019 .
وشغل المهندس مصطفى بدر منصب العضو المنتدب للشركة خلال الأعوام الماضية و قام مجلس إدارة الشركة بإختيار مصطفى بدر بعد أن ترك عمرو بدر المنصب في شهر سبتمبر من العام الماضي .

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE