الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 08:48 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

العربي لسيدات الأعمال يهنيء ”القباني” ويعلن جاهزتية لتسويق منتجات ” التشكليين” بالخارج

الأموال

هنأ المجلس العربي لسيدات الأعمال الدكتورة صفية القباني علي تعينها نقيباً للتشكليين كأول سيدة مصرية تشغل المنصب، وكشف المجلس علي لسان عبير عصام رئيس المجلس جاهزيتة في التعاون مع نقابة التشكليين في العديد من المحاور خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأضافت عصام، أن العربي لسيدات الأعمال مستعد للتعاون مع نقابة التشكليين في توفير أماكن لعمل الجداريات بالأماكن الحيوية، بالإضافة إلى عمل معارض للفنانين التشكليين وتسويق منتجاتهم في الدول الخارجية.
وشددت عصام، أن المجلس يعمل علي تعزيز التعاون مع عديد الجهات ويدعم كافة الجهات الحكومية والخاصة في إطار دورة في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية إلى مزيد من الإستقرار في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر، أن الدكتورة صفية القباني فازت بمنصب نقيب التشكليين كأول سيدة تتولى هذا المنصب، حيث حصلت القباني علي أعلى الأصوات في انتخابات نقابة التشكيليين بـ385 صوتا مقابل 337 صوتا للفنان طه القرني؛ لتفوز بمقعد النقيب خلفا للدكتور حمدي أبو المعاطي، نقيب التشكيليين السابق، بعد تنصيبها أول عميدة لكلية الفنون الجميلة جامعة حلوان في ٢٠١٥ الماضي؛ والتي تعمل حاليا أستاذا بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE