الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:39 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

برشلونة يواجه ليجانيس وريال مدريد يصطدم بسرقسطة فى كأس إسبانيا

الأموال

أسفرت قرعة دور الـ16 لبطولة كأس ملك إسبانيا عن مواجهات سهلة لكل من برشلونة وريال مدريد، حيث يلتقى الأول على ملعبه مع ليجانيس، والثانى يحل ضيفًا على ريال سرقسطة للبطولة التى ستنقل على الهواء مباشرة على القنوات الرياضية السعودية، بعدما نجحت فى الحصول على بث المباريات بدءًا من دور الـ32 الماضى، ومن المقرر أن تقام مباريات دور الـ16 أحد أيام 28 أو 29 أو 30 يناير الجارى على ملاعب الأندية المذكورة على اليسار.

وستكون مواجهات دور الـ16 كالتالى..

قرعة كأس ملك إسبانياقرعة كأس ملك إسبانيا

وحقق فريق ريال مدريد فوزا صعبا على مضيفه سالامنكا أحد أندية الدرجة الثالثة 3-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب الأخير، فى إطار مباريات الدور 32 من منافسات بطولة كأس إسبانيا، ليتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

بينما حقق فريق برشلونة فوزًا قاتلاً على حساب نظيره إيبيزا أحد فرق الدوري الدرجة الثانية الإسباني 2-1، خلال من المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كان ميسيس"، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا.

وكانت السعودية قد استضافت مؤخرًا مواجهات السوبر الإسباني، التى شارك فيها أندية ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد وفالنسيا، وتوج الفريق الملكى بلقب البطولة.

وتلعب مسابقة ملك إسبانيا، هذا الموسم بنظام جديد، عن السنوات الماضية، بلعب جميع الأدوار حتى ربع النهائي، بنظام المباراة الواحدة، بدلا من نظام مباراتى الذهاب والإياب.

جدير بالذكر أن برشلونة، صاحب الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس إسبانيا، برصيد 30 لقبا.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE