الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:12 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

اقبال كثيف على وحدات ” بوكا ” بامريكا ومعرض جديد بكندا الاسبوع المقبل

الأموال

العدل: اهتمام بمشروعات العاصمة الأدارية من جانب الجالية المصرية بامريكا
القاهرة 21 يناير 2020

قال الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس إدارة الشركة ،إن هناك اهتماما كبيرا بمشروعات العاصمة الأدارية ، مشيرا إلى أن وحدات " بوكا" لاقت قبولا غير متوقع من جانب الجالية المصرية بامريكا .
وأوضح ، أن هناك وعى كبير لدى المواطنيين بامريكا بأهمية مشروعات العاصمة ، وهو ما دفع العديد من العملاء على التعاقد على وحدات بوكا ، لافتا إلى أن الشركة نتيجة الاقبال سوف تقييم معرض بكندا الاسبوع المقبل .
وأن الوحدات العقارية لمشروع بوكا لاقت قبولا كبيرا من جانب الأجانب خلال الفترة الماضية من خلال طرحها بعدة دول أوربية وعربية متنوعة.
وأوضح العدل أن الشركة تستهدف الجالية المصرية المتواجده بالواليتين، لافتا إلى أن العقار المصري هو الأقل سعرا على مستوى العالم مما يجعله مؤهلا للمنافسة العالمية ، فى ظل ارتفاع الاسعار فى باقى الاسواق .


وتوقع العدل نجاحا كبيرا للخطة الترويجية المستهدفة للشركة بأمريكا وكندا ،وأن التمييز لموقع وحدات مشروع " بوكا " لعب دورا كبيرا فى زيادة الحجوزات خلال اليومين الماضيين .
وتابع " العدل" ، أن مشروعا " بوكا " بالعاصمة الادارية تتولى الاشراف الهندسي عليه شركة EHAF، كما تولى مكتب رأفت ميلر دور المصمم للمشروع والاستشاري الهندسي ، وهذا يعزز ثقة العملاء وخاصة أن هذة الشركات عالمية ولديها تاريخ كبير .
وأن الشركة بدأت من تنفيذ المشروع حيث تضم المرحلة الأولى نحو 30% من المشروع على أن يتم البدء في تنفيذ المرحلة الثانية بالمشروع تباعا، ويقع المشروع على مساحة 40 فدان ويضم نحو 1700 وحدة سكنية بمساحات متنوعة بالإضافة لمول تجاري، بإجمالي استثمارات مليارى جنيه .
وأوضح العدل ، أن الشركة نظرا لتمييز موقع مشروع " بوكا " وثقة عملاءها استطاعت الانتهاء من تسويق أكثر من 70% من وحداتها السكنية ، كما تم تسويق حوالى 30% من المشروعات التجارية وعلى راسها المول التجاري PUKA CAPITAL WALK .
وكشف عن قرب ام بى جى التعاقد مع شركة متخصصة لإدارة المول التجاري للحفاظ على جودته وقيمته الاستثمارية

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE