الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 05:11 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

اتحاد الكرة يحيل حسام غالي الى لجنة الانضباط

الأموال

كشفت مصادر باتحاد الكرة، تفاصيل ما ذكره أحمد الغندور الحكم الدولي في تقريره بشأن طرد حسام غالي مدير الكرة بعد المذكرة الرسمية التى تقدمت بها لجنة الحكام ضد نجم الأهلى السابق، على خلفية أحداث مباراة الجونة واسوان فى الدورى.

وقالت المصادر، إن الغندور ذكر مطالبته لحسام غالي بعدم تكرار اعتراضه بهذا الشكل غير اللائق وإلا سيطرده من الملعب، فرد غالي عليه قائلاً: "اطردني .. اعمل اللي انت عاوزه"، مما دفع الغندور لإشهار الكارت الأحمر في وجه غالي.

وأشهر أحمد الغندور البطاقة الحمراء "طرد" لحسام غالى ، فى الدقيقة 89 من عمر مباراة أسوان التى جمعتهما، على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدورى العام وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، حيث تقدم تماسيح النيل فى الشوط الأول بهدف نظيف لمحمد الصباحى من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل الجونة فى الشوط الثانى بهدف من ركلة جزاء أيضاً لأحمد حمدى.

واعترض غالى على قرار الحكم بعد تدخل مشترك بين لاعب أسوان والجونة، ليشهر الغندور البطاقة الصفراء لمدير الكرة بالجونة فى البداية، وعندما استمر الاعتراض أشهر له البطاقة الحمراء.

تعادل الجونة مع أسوان رفع رصيد ممثل الصعيد بالدوري الممتاز إلى النقطة 9 فى المركز الـ17 وقبل الأخير فى جدول المسابقة، كما رفع الجونة رصيده إلى النقطة 13 فى المركز الـ12 بالجدول.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE