الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 04:56 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

تعرف على مواصفات أحدث شاشات من سامسونج

الأموال

كشفت شركة "سامسونج" العالمية للإلكترونيات، النقاب عن أحدث تشكيلات من تلفزيونات "MicroLED" و"QLED 8K"، و"Lifestyle"، وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي "CES 2020" بلاس فيجاس الأمريكية.

وقد كشفت سامسونج خلال فعاليات المعرض العالي، عن شاشات العرض MicroLED وهي المخصصة للترفيه المنزلي، وتشكيلة موسعة من تلفزيونات QKED 8K، مع تصميم متميز ومعالج نقطي بدقة 8K وتقنية الذكاء الاصطناعي، وتلفزيون The Sero العصري، وتلفزيون Q950TS QLED 8K.

وتتميز الطرازات الجديدة لشاشات العرض بأحجامها المختلفة وقدرات الارتقاء بجودة المحتوى إلى دقة 8K المعتمدة على الذكاء الاصطناعي، إضافة إلى تقنيات العرض المبتكرة، وغيرها من الخصائص والتقنيات الجديدة التي طورتها سامسونج لإحداث ثورة في مفهوم التجربة الترفيهية المنزلية المتكاملة.

وأوضح يونغ هي هان، رئيس قسم تقنيات العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات، قائلا: "يعتمد المستهلكون في عصرنا الحالي على شاشات العرض للعمل وممارسة التمارين وحتى التسوق من المنزل، ومع استمرار تطور أنماط حياتنا، تشهد شاشات العرض هي الأخرى تطورات مستمرة لمواكبة متطلبات المستهلكين وتمكينهم من الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم بجودة عالية مع اتاحة المعلومات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية".

وتابع: "في إطار رؤيتنا الهادفة إلى تعزيز التجربة المرئية وتوفير "الشاشات في كل مكان"، يسرنا تقديم تجربة عرض أكثر ديناميكية واتصالاً في المنزل من خلال دمج الميزات التي تدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنية 8K في شاشات العرض التي طورناها".

من جانبه، قال جريس دولان، نائب رئيس قسم الاتصالات التسويقية في شركة سامسونج للإلكترونيات أمريكا: "يتوقع المستهلكون اليوم أجهزة التلفزيون ذات القدرة على الانسجام بشكل كامل مع أنماط حياتهم الفردية، لذا تعمل سامسونج على إعادة صياغة الدور الذي تلعبه شاشات العرض في تقديم خدمات رقمية جديدة وخلق تصميمات جديدة تساهم في تحسين حياة المستهلكين حول العالم".

مصر للطيران
سامسونج شاشة سامسونج samsung الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE