الأموال
الإثنين، 30 مارس 2020 05:38 صـ
6 شعبان 1441
30 مارس 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 في حادث سير بشارع جامعة القاهرة

الأموال

تلقت غرفة عمليات مرور الجيزة،صباح اليوم، بلاغا من النجدة بوقوع حادث تصادم ووجود وفيات في حادث تصادم بشارع الجامعة، وانتقلت قوات الأمن بقيادة العقيد محمد سلامة مأمور قسم الجيزة، ومدير مرور الجيزة اللواء محمود عبد الرازق، للمعاينة.

وتبين بالفحص اصطدام سيارة ميكروباص بأخرى نقل "لوري"، وانقلاب الميكروباص، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 7 أخرين نقلوا إلى مستشفي بولاق الدكرور العام وأم المصريين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وعززت اليوم الأثنين، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

جامعة القاهرة حادث جامعة القاهرة

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB