الأموال
الإثنين، 30 مارس 2020 06:40 صـ
6 شعبان 1441
30 مارس 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

إخلاء سبيل المتهمين بالتحرش بفتاة المنصورة

الأموال

قرر المستشار إيهاب عطوة رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إخلاء سبيل 7 متهمين في واقعة التحرش بفتاتي المنصورة ليلة راس السنة الميلادية بضمان محل اقامتهم.

وكانت النيابة العامة قد استمعت لأقوال الفتاتين بعدما تم عمل طابور عرض للمتهمين أمام الفتاتين، مؤكدين نزولهما لشارع الجمهورية ولاحظا بعض الشباب يسيرون خلفهما، وتحرشوا بهما لفظيا فقط.

كما أكدوا أمام النيابة أن جميع المقبوض عليهم لم يتعرضوا لهما بل كانوا يحاولون الدفاع عنهما وابعاد تجمعات الشباب وانهما لاتعلمان من قام بمحاولة التحرش بهما نظرا للعدد الكبير من الشباب الذي تدافع حولهما.. فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

يذكر بأن استمعت النيابة إلى أقوال الفتاتين على سبيل الاستدلال وقامتا بشرح تفاصيل الواقعة وقد قدمت مباحث أول المنصورة التحريات حول الواقعة، وأكدت إنهما طالبتان 20 سنة بجامعة المنصورة وإحداهما من مدينة الكردى بشمال الدقهلية، وكانت على اتفاق مع صديقتها بالخروج للاحتفال برأس السنة، وبمجرد سيرها بشارع المشاية أمام بوابة الجامعة بدأ مجموعة من الشباب بمضايقتها وتصويرها والتحرش اللفظى بها.

وقالت: وحاولت الاحتماء بأحد المحلات ولكن بعد تجمهر الشباب حول المحل، فشعر العاملون بالمحل بحدوث مشكلة فطلبوا منى الانصراف حتى لا يتضرر المحل، وبعد خروجى تجمهر حولى الشباب مرة أخرى، فقررت الدخول إلى مدخل أحد العقارات المحاورة بالمكان، وحاول بعض الشباب حمايتنا لحين توصيلى إلى أحد السيارات، وأثناء ذلك تعرضت للتحرش اللفظى والجسدى وقاموا بتصويرى.

كما استمعت النيابة إلى أقوال المتهمين من بينهم أربعة طلاب بالمرحلة الثانوية، وطالب بمعهد التمريض وطالب بمعهد السياحة وعامل أحذية، واعترفوا بمشاركتهم بالحادث.

يذكر بأن شهدت محافظة الدقهلية حالة من الجدل الشديد، وذلك عقب انتشار فيديو لواقعة تحرش بفتاة فى مدينة المنصورة بالمحافظة، وذلك خلال الاحتفال ليلة رأس السنة، حيث ظهر فى الفيديو فتاة يتحرش بها الشباب، بينما يحاول البعض الآخر إنقاذها.

تحرش فتاة المنصورة تحرش المنصورة الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB