الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 11:30 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

سياحة وسيارات

مصر للطيران تقدم إنترنت مجاني لعملائها احتفالا بالعام الجديد

الأموال

تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران احتفالاتها مع عملائها بمناسبة أعياد الكريسماس وحلول العام الميلادي الجديد حيث أطلقت مسابقة من خلال صفحتها الرسمية على الفيسبوك بهذه المناسبة.

وقدمت مصر للطيران جوائز عبارة عن تقديم خدمة الإنترنت المجاني بواقع ٥٠ جيجا بايت لعدد ٥٠ مسافر من عملاء مصر للطيران في الفترة من أول يناير وحتى نهاية أبريل ٢٠٢٠ ليحصل المسافر الواحد على 1 جيجا بايت مجانية من الإنترنت على متن الطائرة، ولكي يستفيد عملاء الشركة الوطنية المسافرين بالإنترنت المجاني عليهم الاشتراك في المسابقة من خلال ذكر ٥ من أصدقائهم في تعليق على المنشور الخاص بالمسابقة على الصفحة الرسمية لمصر للطيران.

وسيتم اختيار الفائزين من خلال سحب عشوائي وتقدم هذه الخدمة على متن طائرات مصر للطيران الجديدة من طراز الدريملاينر B787-9 وإيرباص A220-300 والتي تمتلك مصر للطيران منهم إجمالي ١٣ طائرة حتى الأن تعمل على الخطوط الدولية والداخلية.

وقدمت مصر للطيران للأسواق الحرة تخفيضات على بعض منتجاتها بهذه المناسبة كما قامت الشركة بزيادة رحلاتها الداخلية إلى ٤٠٠ رحلة إلى مدن الجذب السياحي خلال الفترة من ٢٥ ديسمبر وحتى ٧ يناير ٢٠٢٠ وذلك لتوفير مواعيد مختلفة واستيعاب الراغبين في قضاء فترة الإحتفال بالعام الجديد في المدن السياحية المصرية.

مصر للطيران
مصر للطيران العام الجديد راس السنة الاموال
بنك الاسكان
NBE