الأموال
الإثنين، 30 مارس 2020 05:36 صـ
6 شعبان 1441
30 مارس 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

النيابة تقرر حبس عصابة سرقة البترول

الأموال

قررت نيابة طلخا بالدقهلية حبس 4 أشخاص على ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة البترول الخام من خط أنابيب بترول عقب ضبطهم وبحوزتهم كمية كبيرة منه واعترافهم بجريمتهم.

كان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا بالحادث حيث أمر بتشكيل فريق بحث قاده الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز طلخا، ودلت التحريات على قيام تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص بسرقة البترول الخام من خط أبو ماضى/طنطا.

تم إعداد عدة أكمنة أمنية تمكن أحدها من ضبط 2 من أفراد العصابة حال استقلالهما سيارة نقل "فنطاس" قيادة أحدهما وبحوزتهما محبس نحاس وخرطوم كبير يُستخدم فى سحب المواد البترولية، ومفتاح إنجليزى.

وبفحص السيارة تبين أنها محملة بكمية من (البترول الخام) وبمواجهتهما عن حمولة السيارة، اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً بالاشتراك مع آخرين تم ضبطهما وقيامهم بسرقة حمولة السيارة (8000 لتر بترول خام) من خط أنابيب بترول أبو ماضى – طنطا بدائرة مركز بلقاس وأن الأدوات المضبوطة بحوزتهما يستخدمونها فى سحب البترول من خط الأنابيب.

وأرشد المتهمون عن موقع السرقة بالخط و2 من المتهمين واعترفا ببيع البترول المسروق لأحد الأشخاص يقوم ببيعه لمصانع الطوب تم ضبط شريكيهما فى السرقة وقررت النيابة حبس الأربعة وأمرت بضبط وإحضار المتهم الخامس الذى تولى بيع المسروقات.

سرقة البترول الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB