الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 10:40 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

المنظمة العربية:تطوير الجهازالاداري من اهم عوامل جذب الاستثمارات الخارجية

الأموال

اكدالدكتورناصرالهتلان القحطاني مدير المنظمة العربية للتنمية الإدارية ان قضية الإصلاح الاداري وإعادة تدريب وتطوير اداء الموظفين من اهم عوامل جذب الاستثمارات الخارجية.

لافتا خلال الاجتماع الخامس عشر لمسؤلي التدريب والابتعاث الذي نظمته المنظمة العربية بمشاركة سبع دول عربية الي ان عنصر الوقت في إنجاز الإجراءات وسرعةاستخراج التصاريح والموافقات المطلوبة لأي مشروع من اهم المعايير التي ينظر لها أي رجل اعمال أو مستثمر عند التفكير للدخول لأي بلد للاستثمار فيها

وتابع القحطاني لذلك ومن هذا المنطلق

فان المنظمة العربية للتنمية الإدارية تعقد هذا الاجتماع السنوي بشكل منتظم منذ عدة سنوات. وتحرص المنظمة على مشاركة مسئولي التدريب والتطوير الإداري العاملين في الوزارات والجهات الحكومية من مختلف الدول العربية في هذا الاجتماع، حيث يتم طرح ومناقشة قضايا ومسائل مرتبطة بعملية التدريب والتطوير الإداري التي تهم المشاركين وتتسم بالحداثة بحيث يستفيد المشاركون من أوراق العمل التي يتم عرضها ويتبادلوا التجارب والخبرات.

وأشار القحطاني إلى أن الاجتماع يهدف إلى تنمية معارف ومهارات المشاركين في مجال إعداد استراتيجيات التدريب وربطها باستراتيجيات المنظمة/المؤسسة، وتنسيق الجهود وتبادل المعرفة والتجارب والخبرات بين مسئولي التدريب والتطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية من المؤسسات والوزارات والهيئات الحكومية في الدول العربية.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE