الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 02:42 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

مؤسسة عالمية: البنك الأهلي الأفضل أفريقيًا بمجالات المسئولية المجتمعية

الأموال

أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية، فوز البنك الأهلي المصري بجائزة أفضل بنك في مجالات المسئولية المجتمعية على مستوى قارة أفريقيا، وذلك ضمن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 التي تنظمها كل عام.

وتسلم الجائزة نيابة عن البنك الأهلي المصري، نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك، وذلك في الحفل الذي اقيم بلندن وحضره محمد جميل رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية ولمياء خطاب مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي ومحمد مجدي مدير التسويق الإلكتروني بالبنك.

وفي تعليق له على فوز البنك بجائزة أفضل بنك في مجال المسئولية المجتمعية على مستوى قارة أفريقيا، أكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي، أن الجائزة تعكس اهتمام البنك بدوره المجتمعي تجاه الوطن والذي يحرص على القيام به جنبا إلى جنب مع دوره الاقتصادي المحوري كأكبر مؤسسة مالية في مصر، وهي المساهمات التي تجاوزت الستة مليارات جنيه خلال الأعوام الخمس الأخيرة وجهها البنك بخطط مدروسة.

وأوضح رئيس البنك الأهلي، أن البنك يقوم بتطبيق شامل لمفهوم الاستدامة الاستراتيجية العالمي لدعم المواطن المصري ورفع كفاءة الخدمات المقدمة اليه سواء صحيا او تعليميا او في مجال تطوير العشوائيات، اضافة الى دعم المرأة المصرية ومساندة ذوي القدرات الخاصة.

وأضاف أن حصول البنك على الجائزة الصادرة عن مؤسسة عالمية مثل EMEA finance يضفي مزيد من المصداقية ويعكس مدى التأثير الإيجابي الذي يحدثه البنك في حياه المواطن المصري وسعي البنك الدائم نحو دعم خطط الدولة في التنمية وهو ما اتضح من تقييم هذا الدور عالميا.

وأكد هشام عكاشة، اعتزازه بفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري والذي يضم الكفاءات التي تحرص على تطبيق المعايير العالمية في هذا المجال وتحرص على متابعة التنفيذ بدقة.

مصر للطيران
البنك الأهلي المصري المسئولية المجتمعية الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE