الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 04:33 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بترول وطاقة

الكهرباء وحماية المستهلك يستضيفان المنتدى الأفريقي لـ«AFUR»

الأموال

يستضيف جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، المنتدى الأفريقي الـ16 لمنظمي المرافق AFUR، خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر .

يأتي ذلك بالتعاون مع وكالة الاتحاد الأفريقي للتنمية (AUDA - NEPAD) وأسبوع PIDA، بمشاركة ممثلين من مختلف الدول الأفريقية وهيئات تنظيم المرافق.

يستهدف الجهاز من خلال استضافته للمنتدى الافريقي لمنظمي المرافق، دعم التعاون بين أجهزة التنظيم الأفريقية في مجال تنظيم المرافق وإتاحة التواصل مع الأجهزة في جميع دول افريقيا، والتنسيق بين السياسات التنظيمية والتشريعات في مختلف البلدان لتوحيد الممارسات التنظيمية.

وتتطلع سائر الدول الأفريقية إلى الاستفادة من تجارب الدول المختلفة في تلك المجالات بما يوطد أواصر الصداقة والتعاون مع الأشقاء في تلك الدول وما يتيحه ذلك، من فرصة لبناء جسور التعاون في مجالات البنية التحتية بما يفيد دعم الاستثمار في الدول الافريقية.

وقال بيان الجهاز: "المنتدى الأفريقي لمنظمي المرافق، يوفر هذا العام فرصة إضافية للأعضاء للمشاركة في برنامج تطوير البنية التحتية في أفريقيا PIDA".

والجدير بالذكر أن المنتدى الافريقي لمنظمى المرافق AFUR تم تأسيسه فى نوفمبر 2002، وهو منظمة قارية تتألف من هيئات تنظيمية وطنية فى قطاعات الطاقة والمياه والصرف الصحي والاتصالات والنقل.

مصر للطيران
وزارة الكهرباء جهاز حماية المستهلك الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE