الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 08:42 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

هيرميس تعتزم إطلاق بداية للتمويل العقاري قبل نهاية ٢٠١٩

الأموال

قال كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، إن المجموعة تدرس حاليًا فرص التوسع بمجالات أخرى خلال الفترة القادمة عقب نجاحها في استحداث وبناء منظومة متكاملة تشمل باقة غنية من خدمات التمويل غير المصرفي.

وتوقع عوض في بيان صادر عنه اليوم، أن تطلق شركة “بداية” للتمويل العقاري انشطتها قبل نهاية العام الجاري كأحدث إضافة إلى قطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة.

وأشاد الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، بقوة النتائج المالية والتشغيلية مع اقتراب نهاية عام 2019، وهو ما يعد مؤشرًا قويًا على نجاح الشركة في تطوير الإمكانات والمنتجات والخدمات التي تمكنها من الحفاظ على وتيرة نمو الإيرادات خلال المرحلة القادمة.

وعلق عوض، قائلاً:” أن المقومات الهائلة التي يتمتع بها قطاعي بنك الاستثمار والتمويل غير المصرفي تدعم قناعتنا بصحة المسار الذي تنتهجه المجموعة المالية هيرميس باعتبارها مؤسسة رائدة في تقديم باقة متكاملة من الخدمات المالية، كما تعزز ريادة المجموعة المالية هيرميس على كافة الأصعدة”.

وأعلنت اليوم المجموعة المالية هيرميس عن النتائج المالية والتشغيلية لفترة الربع الثالث من عام 2019، حيث بلغ صافي الربح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية 358 مليون جنيه، بزيادة سنوية 34%، مدفوعًا بنمو الإيرادات بمعدل سنوي 25% لتبلغ 1.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة.

مصر للطيران
هيرميس بداية التمويل العقاري الاموال
بنك الاسكان
NBE