الأموال
الأحد، 7 يونيو 2020 12:13 مـ
15 شوال 1441
7 يونيو 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

خالد ناصر: الإمتياز التجاري هو إستثمار آمن لرواد الأعمال ويسهم في دفع عجلة الإقتصاد

الأموال

شارك خالد ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة ريــماكس في مصر ودولة الإمارات، أمس، في الدورة الثانية لأكبر معرض توكيلات تجارية "بيزنكس 2019"، بهدف التأكيد على أهمية الإستثمار في مجال العلامات التجارية "الفرنشايز". ويهدف المؤتمر الذي انطلقت فعالياته في 7 نوفمبر واستمرت لمدة 3 ايام تحت رعاية وزارة الإستثمار والتعاون الدولي إلى توفير منصة إلتقاء وإنتقال الأعمال من مصر وإفريقيا إلى السوق الدولية، حيث يعد معرض بيزنكس هو الأول من نوعه في توفير فرص الإستثمار والإمتياز التجاري.

قال خالد ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير الإقليمي لشركة ريــماكس في مصر ودولة الإمارات " إن حق الإمتياز التجاري يوفر للأشخاص علامة تجارية تدعمهم في سوق العمل ، بالإضافة إلى الأدوات والتدريبات التي من شأنها توفير أعلى نسب النجاح. لذا فحق الإمتياز التجاري هو مظلة وملاذ آمن للراغبين في العمل بشكل مستقل تحت علامة تجارية مرموقة، كما أنه يسهم في دفع عجلة الإقتصاد عن طريق زيادة الإستثمارات ومواكبة خطة تنمية الإقتصاد المصري 2030. "

وأضاف ناصر " نشيد بجهود الدولة في الإهتمام بالإستثمار في العلامات التجارية عن طريق توفير ملتقى سنوي لأصحاب الشركات والمستثمرين. كما نحرص دائما على المشاركة بمثل هذه المعارض لبناء جسور جديدة من التعاون مع رواد الأعمال الراغبين في الإستثمار في علامتنا التجارية."

إن نموذج ريــماكس هو دليل على نجاح هذه المنظومة فقد بدأنا في عام 2012 بعدد قليل من المكاتب وبعد مرور أقل من 8 سنوات اصبحنا نطمح إلى زيادة مكاتبنا في مصر لتصل إلى 60 مكتب بنهاية 2020 في 8محافظات وأكثر من 1000 مسوق عقاري. ويرجع الفضل في ذلك إلى شركائنا الذين وثقوا في علامة ريــماكس والذين جعلوا من ريـماكس اقوى علامة تجارية "فرنشايز" في العالم في قطاع العقارات، وخامس اقوى علامة في جميع القطاعات."

وشهد المؤتمر مشاركة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة لأول مرة بمشروعاته، والهيئة العامة للإستثمار، ومركز تحديث الصناعات، والمجالس التصديرية، والغرف التجارية، وعدد كبير من البنوك والشركات العقارية الكبرى بالإضافة إلى الكثير الشركات المصرية والعربية من مختلف القطاعات.ويتيح المؤتمر الفرصة للزائرين ورواد الاعمال من مختلف الجنسيات والتخصصات إلى الإلتقاء بالمدريين التنفيذين والرؤساء والمستشارين من مختلف الشركات التي تحرص على التواجد في هذه المؤتمرات لإتاحة الفرص للراغبين في الإستثمار في العلامة التجارية الخاصة بهم.

ويذكر أن ريـماكس هي شركة عالمية تأسست عام 1973 في ولاية كولورادو الامريكية، كما انها تمتلك فروع في أكثر من 115 دولة حول العالمو شبكة من المكاتب تتعدى 8000 مقر وأكثر من 125,000 مسوّق عقاري على مستوى العالم.

تأسست ريــماكس في مصر عام 2012 ، وهي تتواجد في ستة محافظات هما القاهرة، والجيزة، والدقهلية، والاسكندرية، والبحر الاحمر، والغربية ، بالاضافة الى أكثر من 35 فرع وأكثر من 600 وكيل عقاري في مصر .

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB