الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 02:32 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

الثلاثاء.. صرف معاشات نوفمبر المحولة على البنوك

الأموال

قررت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، صرف معاشات شهر نوفمبر المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، غداً الثلاثاء بدلاً من الأحد المقبل، نظراً لتزامن موعد الصرف مع إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضافت التضامن في بيان اليوم الاثنين، أنه تقرر كذلك تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك ليصبح يوم الخميس بدلاً من الأحد المقبل، لما يزيد عن 1.62 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.40 مليار جنيه.

وأوضحت أن المعاشات المحولة على هيئة البريد تبلغ قيمتها 6.14 مليار جنيه ويتم صرفها إلى 3.32 مليون قائم بالصرف.

من جانبها، أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي، عن انتظام عمليات صرف معاشات شهر نوفمبر ليومها الرابع على التوالي بيسر ودون شكوى.

وقال غادة والي، إنه بلغ إجمالي عدد الحالات التي صرفت معاشاتها منذ بداية شهر نوفمبر الجاري حتى الساعة الثانية من مساء اليوم الاثنين 1.328 مليون حالة بقيمة إجمالية قدرها 1.785 مليار جنيه.

وأضافت أنه بلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 902 ألف حالة بقيمة اجمالية قدرها 1.053 مليار جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها عدد 426 ألف حالة بقيمة اجمالية 732 مليون جنيه.

جدير بالذكر، تقرر صرف معاشات شهر نوفمبر لما يزيد عن 8.22 مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية 15.21 مليار جنيها، وذلك اعتباراً من يوم الجمعة الأول من نوفمبر من ماكينات الصرف الآلية.

وتقرر الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بداية من يوم الأحد الثالث من نوفمبر، وذلك لما يزيد عن 3.28 مليون قائم بالصرف بقيمة اجمالية 4.67 مليار جنيهاً.

مصر للطيران
معاشات نوفمبر البنوك التضامن الاجتماعي الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE