الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:09 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

إحباط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة

الأموال

نجح رجال الجمارك بالإدارة العامة للطرود البريدية بمطار القاهره الدولي برئاسة شريف حبيب، في ضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة الممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها طبقا لجداول قانون المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 66 لسنه 63 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 .

وأضاف مصدر جمركى في تصريحات صحفية اليوم الخميس ٣١ أكتوبر 2019، أنه فى أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على الطرود البريدية الواردة بجمرك البريد المصرى برئاسة الأستاذة وفاء علي مدير الجمرك إشتبه عمرو السيد رئيس قسم التعريفة و عبد المجيد حسن مدير إدارة الحركة فى مشمول بوليصة الشحن رقم az347813629 الواردة من لندن عبارة عن لعبة أطفال بلاستيك .

وبفتح الطرد تبين وجود لعبة أطفال على شكل قطار من الألمنيوم وجد داخله ٩٨٠ قرص يشتبه أن تكون مواد مخدرة تم عرضها على الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فأفادت بأنها لصنف أقراص الإكستاسي المخدرة .

وقرر هلال توفيق رئيس الإداره المركزية لجمارك الصادرات والواردات الجويه بالقاهرة إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط وتحريز المضبوطات وإخطار الجهات المختصة .

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات السيد نجم رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على كل المطارات والمنافذ الجمركيه وإحباط كافه محاولات التهريب.

مصر للطيران
تهريب اقراص مخدرة مطار القاهرة الطرود البريدية الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE