الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 11:06 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

شركة غذائية عالمية تستثمر ٧ مليارات جنيه بمصر

الأموال

أعلنت شركة كيللوج العالمية الرائدة في إنتاج الحبوب والمنتجات الغذائية، أن حجم استثماراتها في السوق المصري وصل إلى 7.2 مليار جنيه.

وأشارت شركة كيللوج العالمية -المتخصصة في إنتاج الحبوب والمنتجات الغذائية- اليوم الخميس، إلى تنفيذ توسعات جديدة في السوق المصري قيمة 3.6 مليار جنيه، وفقاً لبيان لمجلس الوزراء المصري.

وأكد رئيس الشركة ستيفن كاهيلين، خلال افتتاح أعمال تطوير مصنع "بسكو مصر" التابع لها بحضور رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي أن مصر من الأسواق التي تحقق نمواً كبيراً وتتمتع باقتصاد قوي، ولذلك تطلع "كيللوج" لمواصلة مسيرة الاستثمار في مصر وتعميق شراكاتها الاستراتيجية طويلة الأجل.

وأضاف، أن الشركة تتطلع لزيادة استثماراتها خلال السنوات الخمس القادمة في السوق المصري وإطلاق خطوط إنتاج جديدة لتلبية احتياجات المستهلكين ودعم القطاع الصناعي المصري والاقتصاد الوطني، مع خلق المزيد من فرص العمل للشباب المصري.

وأوضح، أن "كيللوج" قامت شراكة مع مجموعة "تولارم" وأطلقت مصنعاً لإنتاج النودلز باستثمارات وصلت إلى 810 ملايين جنيه خلال المرحلتين الأولى والثانية من هذا المشروع.

وأشار، إلى أن الاستثمارات الإجمالية المقدّرة لمشروع "كيللوج نودلز" تصل إلى 2.7 مليار جنيه، وهو ما سيترتب عليه خلق حوالي 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

مصر للطيران
كيللوج مصر استثمارات مصر الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE