الأموال
الجمعة، 5 يونيو 2020 09:19 صـ
13 شوال 1441
5 يونيو 2020
شارك
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

رياضة

قطر توافق علي شروط ليفربول .. وتؤكد صلاح لن يلتقط صور خاصة مع تميم

الأموال

أعلنت مصادر قطرية رفيعة المستوى ، بأن محمد صلاح نجم نادي ليفربول ستتم معاملته بنفس الطريقة التي ستتم معاملة زملائه بها، خلال مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية الذي سيقام في قطر خلال شهر ديسمبر المقبل، ولن يكون هناك أي محاولة لجعله يلتقط صورة مع الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، وذلك بعد تحذيرات ليفربول من استغلال صلاح في أي تسويق سياسي .

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، اليوم السبت، في تقرير لها أن ليفربول تلقى تأكيدات من دولة قطر تفيد بعدم استخدام المصري محمد صلاح، لاعب الفريق، في الترويج والأغراض الدعائية لمونديال قطر 2022، وذلك خلال تواجده بكأس العالم للأندية في الدوحة، بناء على طلب النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الفرعون المصري كان قد تم استخدامه للدعاية والترويج في نسخة كأس العالم الماضية التي أقيمت في روسيا عام 2018، وذلك من قبل رئيس دولة الشيشان، رمضان قاديروف، من أجل أغراض سياسية، عن طريق منحه المواطنه الفخرية، قبل أن يتم استضافة اللاعب بشكل شخصي أثناء تواجده مع المنتخب المصري في البطولة، غير أن "مو" وإدارة ناديه الإنجليزي تنبها لذلك الأمر بعد ذلك.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة "الريدز" خائفة من تكرار هذا المشهد وذلك السيناريو مرة أخرى مع اللاعب المصري، الأمر الذي جعل ليفربول يطلب ضمانات من دولة قطر تفيد بعدم استخدام اللاعب في الأغراض الدعائية وهو ما استجابت إليه قطر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه سيتم معاملة صلاح مثل باقي لاعبي ليفربول، خاصة أنهم عبروا عن غضبهم من إدخال الرياضة بأي شكل من الأشكال في عالم السياسة، كما أكدوا على أن "صلاح" لن يلتقط صورا خاصة مع أمير قطر، تميم بن حمد.

آخر الأخبار

بنك الاسكانالبنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصريHDB