الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 05:13 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

المصرف المتحد يرعى أول ورشة عمل لإنتاج البلاستيك

الأموال

قام المصرف المتحد برعاية أول ورشة عمل لسلاسل القيمة ل25 شركة من مصنعي وشركة ناشئة للبلاستيك في مصر، وذلك بمركز رواد النيل بجامعة النيل، ضمن مبادرة "رواد النيل" التابعة للبنك المركزي المصري, وفي إطار التعاون مع مشروع (SEED) – التابع للوكالة الدولية الأمريكية للتنمية ((USAID .

استمرت ورشة العمل لمدة 3 ايام متواصلة تناولت أحدث التقنيات التكنولوجية الخاصة بإنتاج البلاستيك والقابل للتحلل عالميا وتطبيقاتها علي الانتاج المحلي ل 25 شركة صغيرة وناشئة من مصنعي البلاستيك في مصر.

وقدم فريق المصرف المتحد عرضاً تدريبياً للشركات في نهاية ورشة العمل لشرح المفاهيم الخاصة بالتمويل المصرفي والتجاري والفرص التمويلية المتاحة. وذلك حرصاً على تكامل أوجه الدعم المقدمة للمشاركين في البرنامج في إطار إيجاد فرص لنمو وتوسع الشركات العاملة في هذا القطاع الواعد.

 

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، تعقيبا ان تنظيم ورعاية ورشة العمل تهدف الي زيادة وعي العملاء بأهمية تنمية احد أهم القطاعات الإستراتيجية التي ستقود الاقتصاد القومي في المرحلة المقبلة. كذلك وضع أسس وإطار عام لتنظيم منظومة العمل التي تشمل: العملاء, وجهه التمويل, والجهات الحكومية المنظمة للمبادرة وايضا المجتمع المدني، فضلا عن التعرف علي أهم واحدث التطورات داخل القطاع ودور الدولة بالتعاون مع جهات التمويل المعتمدة في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وفقا لرؤية الدولة المصرية 2030.

 

وأضاف القاضي، أن فريق المصرف المتحد استطاع من خلال ورشة العمل إدارة حوار ونقاش بناء مع العملاء بغرض التواصل لخلق منظومة عمل وفهم مشترك لوضع آلية عملية تراعى كافة الجوانب لضمان سرعة وسلاسة التنفيذ والاستفادة القصوى من منتجات وبرنامج المصرف المتحد لخدمة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

مصر للطيران
المصرف المتحد انتاج البلاستيك بنوك الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE