الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 07:21 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

الأهلي يتوج بالسوبر الـ 11 بثلاثية في الزمالك

الأموال

خطف فريق الأهلي بطولة السوبر، من منافسه التقليدي الزمالك، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما بإستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ليتوج بالسوبر الـ 11 في مشواره.

وتقدم فريق الأهلي، بهدف في الدقيقة 19 عن طريق، جونيور أجايي، ثم أضاف حسين الشحات، الهدف الثاني في الدقيقة 45+3، واختتم جونيور أهدفي الزمالك في الدقيقتين 64 و78.

وشهدت المباراة، مشاركة محمد هاني وحسام عاشور مروان محسن بدلا من محمود متولي وياسر إبراهيم وجونيور أجايي، بينما شارك مع الزمالك، محمود حمدي و مصطفي محمد وإمام عاشور بدلا من محمد عبد الغني ومحمد أوناجم و شيكابالا.

وحصل حمدي فتحي وعلي معلول و محمود علاء وطارق حامد وياسر إبراهيم ومحمد الشناوي علي الإنذار السوبر.

جاء الهدف الأول، في الدقيقة 19، ضربة ركنية، سددها علي معلول، يمررها حمدي فتحي برأسه إلي جونيور أ.جايي محرزا الهدف الأول.

جاء الهدف في الدقيقة 45+3، من استحواذ حسين الشحات، يسددها في المرمي، ليبعدها الحارس محمد عواد، وتصل إلى محمد عبد الشافي يعيدها برأسه، إلي حسين الشحات ليسدد الكرة بسهولة محرزا الهدف الثاني.

جاء الهدف في الدقيقة 49، بسيطرة رمضان صبحي علي الكرة من شيكابالا، ليستحوذ علي الكرة، ويمررها إلي جونيور أجايي، ليضيف الهدف الثالث بطريقة رائعة في شباك محمد عواد حارس الزمالك.

جاء الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 64، تسبب خروج محمد الشناوي الخاطئ، في عرقلة مصطفي محمد لاعب الزمالك، ليحصل الأبيض علي ضربة جزاء، ويسددها محمود علاء، محرزا الهدف الأول للأبيض.

الهدف الثاني: علاء يضيف من ضربة جزاء

جاء الهدف في الدقيقة 78، تسبب للمرة الثانية خروج محمد الشناوي الخاطئ، في عرقلة مصطفي محمد، ليحصل الأبيض علي ضربة جزاء، ويسددها محمود علاء محرزا الهدف الثاني للزمالك في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE