الأموال
الخميس، 18 أبريل 2024 04:28 مـ
  • hdb
9 شوال 1445
18 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

فيس بوك يعمل على جعل إعلاناته أكثر تفاعلًا

الأموال

لأن فيس بوك لا ينوي في أي وقت منع الإعلانات، فإنه يعمل على جعل الإعلانات مسلية وممتعة لمستخدميه، حيث تعمل الشبكة الاجتماعية على توفير أشكال إعلانات تفاعلية أكثر للمعلنين في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك إعلانات استطلاعات الفيديو لـ News Feed على الهاتف.

وإعلانات استطلاعات الفيديو مشابهة لإعلانات ملصقات الاستطلاعات في Instagram Stories، مما يتيح خيارات للاختيار من بينها مع خلفية فيديو.

ويوفر فيس بوك أيضًا شكل الإعلان القابل للتشغيل في جميع أنحاء العالم، والإعلانات القابلة للتشغيل هي الإعلانات التي تستخدم الألعاب التي يمكن لعبها لتنزيل التنزيلات والتثبيتات أو لتحقيق أي هدف آخر للعلامة التجارية.

وأخيرًا، أدخلت فيس بوك إعلانات الواقع المعزز للشركة، والتي بدأت اختبارها في منتصف عام 2018، وهي موجودة في مرحلة تجريبية مفتوحة حول العالم، ويمكن للمعلنين استخدام التنسيق لمنح العملاء المحتملين طريقة لتجربة منتجاتهم تقريبًا، مثل أحمر الشفاه أو النظارات الشمسية.

وتقول فيس بوك: إن الأشخاص يستخدمون عوامل تصفية الوجه والرسوم المتحركة في القصص المشتركة عبر نظامها الأساسي وإنستجرام وواتس آب طوال الوقت، حيث اعتاد المستخدمون على رؤية عناصر AR والتفاعل معها، لذلك سيكون للإعلانات التي تحتوي عليها فرصة أفضل للفت الانتباه أكثر من تلك التي لا تلاحظها.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE