الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 05:12 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

استغاثة لرئيس الهيئة الوطنية للصحافة الكاتب الصحفي الكبير كرم جبر

الأموال

نشكو إليك نحن الصحفيين العاملين في بوابة "الهلال اليوم" الإلكترونية، بمؤسسة دار الهلال الصحفية، من الظلم البين الواقع علينا وبعلم جميع أعضاء الهيئة الوطنية، حيث إننا لم نتقاض رواتبنا لخمسة أشهر كاملة منذ شهر مارس 2019، ولدينا التزامات مادية وأطفال على أبواب المدارس وأثقلت الديون ظهورنا.

 وبعضنا أصبح عرضة للحبس والغرامات، لعدم تقاضي تلك الرواتب رغم الالتزام التام في مواعيد العمل وعدم التكاسل أو التقاعس، انتظارا للإيفاء بالوعود التي وعدتمونا بها سيادتكم مطلع شهر أغسطس الماضي بحل أزمة الرواتب المتأخرة.

 ولكننا فوجئنا اليوم بحصول "المؤقتين" في مؤسسة دار الهلال على رواتبهم في سرية تامة وسط تجاهل تام للعاملين في البوابة الإلكترونية في إجراء غير مفهوم بالمرة ولم نجد أي إجابة عن استفساراتنا من أي مسئول في المؤسسة وكيف تم ذلك بمعرفة الهيئة الوطنية بأن يتم منح الرواتب لجميع العاملين بالمؤسسة دون "البوابة الإلكترونية" على عكس سياسة الهيئة نفسها التي تنادي بالاهتمام بالبوابات الإلكترونية والتحول الرقمي وما إلى ذلك.

 

لذا نرجو من سيادتكم التكرم بسرعة التدخل لوضع حد لهذه الأزمة التي طالت علينا ولم نعد وأسرنا تحمل تأخير جديد رحمة بنا وبذوينا في ظل معاناة الصحفيين في هذه الأيام وارتفاع الأسعار .

  •  
مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE