الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:27 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

جهاز مدينة 6 أكتوبر يشُن عدة حملات لإزالة التعديات والإشغالات بالمدينة

الأموال

 

رئيس الجهاز: إيقاف أعمال بناء دور مخالف بالقطعة رقم 60 بالمنطقة السياحية الرابعة.. ومصادرة معدات مصنع عصائر مخالف

صرح المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية مدينة  ٦ أكتوبر، بأنه تم شن عدة حملات لإزالة التعديات وضبط المخالفات ورفع الإشغالات بالمدينة، حيث تم شن  حملة على مصنع عصائر مخالف بمنطقة جنوب الأحياء، وذلك تحت إشراف المهندس محمد عصام، نائب رئيس الجهاز للمرافق، والمشرف على القطاع الجنوبي، وبالتنسيق مع إدارات التنمية وأمن جهاز المدينة، ورئيس الحي.

وقال رئيس الجهاز: أسفرت الحملة عن رفع الإشغالات ومصادرة معدات المصنع المخالف المقام بأحد البدرومات، كما تم شن حملة على الجراچات العشوائية بالمنطقة، وحملة للقضاء على ظاهرة العمال النباشين في صناديق القمامة وملاحقتهم، وتم التحفظ على عدد من مركبات"التروسيكل" الخاصة بهم بمقر جهاز المدينة.

وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم شن حملة بالتنسيق مع رئاسة الأحياء ولجنة إزالة المخالفات البنائية بجهاز المدينة، لرصد مخالفة بناء  بالقطعة  رقم ٦٠ بمنطقة السياحية الرابعة، وتم إزالة أعمدة الدور المخالف، وذلك في إطار حرص جهاز المدينة على الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة، وتنفيذاً للقانون.

وأكد رئيس الجهاز استمرار حملات إزالة المخالفات والتعديات لتشمل المدينة بأكملها، مؤكداً أنه أصدر تكليفاتٍ لمسئولي جهاز المدينة بضرورة المتابعة الدورية لمنع عودة المخالفين، وأن جهاز المدينة لديه الإمكانات اللازمة للتصدي لأية مخالفات.
 

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE