الأموال
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 06:28 صـ
  • hdb
7 شوال 1445
16 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

آبل تكشف تفاصيل آيفون ١١ في سبتمبر المقبل

الأموال

كشف موقع «بيزنس إنسايدر» الأمريكي المختص بأخبار الهواتف الذكية أن شركة أبل تستعد للإعلان عن هاتفها الجديد آيفون 11 خلال سبتمبر المقبل وهو امتداد لهواتف آيفون« X وXS وXS MAX وXR» .

ونشر «الموقع الأمريكي » تقريرا يوضح 5 أسباب للتشجيع على شراء هذا الهاتف الجديد المنتظر من آيفون، لما سيمثله من نقلة لمستقبل الهواتف الذكية.

وأوضح «الموقع الأمريكي» السبب الأول الذي يدفعنا لشراء هاتف آيفون 11 المرتقب، وأنه سيكون صامدا أمام العديد من الهواتف المنافسة التي ستطرح مستقبلا، لما يتمتع به من قدرات مستقبلية سابقة لأوانها، مضيفا أن الإمكانيات التي سيطرح بها هاتف آيفون 11 ستغني مالكه عن تغيير الهاتف لفترة ليست بالقليلة في المستقبل، حيث ستضيف له شركة أبل بطاريات جديدة كليا لم يسبق لأي من هواتف آيفون السابقة العمل بها، بالإضافة لمعالج جديد.

أما السبب الثاني لشراء هاتف آيفون الجديد فهو اعتماده بشكل جزئي على السبب الأول، وهو ما يمثله هاتف آيفون 11 من فرصة تشجع مستخدمي هواتف آيفون من الطرازات القديمة، لبيعها واستبدالها بهذا الهاتف الذي طرح لينافس الهواتف القادمة على المستقبل البعيد.

بينما السبب الثال سيكون التصميم، حيث تصل أبل بهاتف آيفون 11 لحد الإتقان بتصميمه المنتظر.

وأفاد « الموقع الأمريكي» بأنه من ضمن المعلومات المتوفرة حاليا عن تصميم الهاتف آيفون 11، أنه سيطرح بشاشة تهيمن على المساحة الأمامية بالكامل من الحافة للحافة، بالإضافة لاستمرارية وجودة النتوءة مركز وجود الكاميرا الأمامية.

ومن الخلف ستكون هناك مساحة كبيرة للكاميرا الخلفية، حيث تنبأت الشائعات بأن تطرح أبل الهاتف بعدسة ثالثة، مع العلم بأن هذه السمات ستكون الأخيرة التي تطرح ضمن هاتف آيفون، والتي من المتوقع أن تتغير بشكل جذري بدأ من العام المقبل.

والسبب الرابع الذي يشجع على شراء هاتف آيفون 11 المرتقب جودة الكاميرا الخلفية، والتي ستكون بنظام تصوير جديد كليا، ضمن الكاميرا الثالثة الإضافية التي ستتمتع بزاوية رؤية بعيدة المدى للمرة الأولى.

والسبب الخامس لاقتناء هاتف آيفون الجديد ما يمثله الهاتف من قيمة جمالية، كونه حديث الطرح، وهو ما سيدفع الملايين من عشاق هواتف آيفون للإسراع باقتنائه للتعرف على المزيد من المميزات الخفية التي تقدمها لهم شركة أبل في هذا الوافد الجديد.

مصر للطيران
ابل ايفون ١١ apple iPhone 11 الاموال
بنك الاسكان
NBE