الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:23 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

مساعد جوجل يتيح الآن تعيين تذكيرات لعائلتك في المنزل

الأموال

أضافت شركة جوجل ميزة جديدة وأنيقة إلى مساعدها الذكي وهي القدرة على تعيين تذكيرات لشخص آخر، مثل أحد أفراد الأسرة ليتعاون أكثر بينك وبين العائلة.

ويمكن من خلال المساعد الصوتي إرسال واستقبال رسائل تذكيرية فقط من وإلى الأشخاص الموجودين في مجموعة جوجل أو من الأشخاص الذين لديهم حساباتهم مرتبطة بنفس الشاشة الذكية أو السماعة التي تتحدث بها وتتوافق مع الصوت، ويسهل المساعد منع أي شخص من إرسال رسائل تذكير إليك عبر الإعدادات.


وسيتم طرح الميزة على مدار الأسابيع القليلة المقبلة في الولايات المتحدة، إنجلترا، وأستراليا على شاشات العرض الذكية ومكبرات الصوت الذكية والهواتف، وسيكون متوفرًا من تطبيق Nest Hub Max عندما يتم إصداره خلال العام الجاري.

ويعد استخدام التذكيرات القابلة للتخصيص أمرًا سهلًا من خلال قول "مرحبًا جوجل، ذكِّر جون بإخراج المهملات في الساعة 8 مساءً"، وسيتلقى جون أولًا إشعارًا بأنه تم إنشاء تذكير، ثم سيتم تذكيره في الوقت المحدد الذي طلب المستخدم فيه ذلك، ويمكن التحقق من جميع التذكيرات التي قام بتعيينها لشخص معين. 

وتعمل الميزة مع تذكيرات تعتمد على الموقع أيضًا، حيث يمكن قول شيء مثل "ذكّر كلير بالتقاط الزهور عندما تصل إلى مبنى سان فرانسيسكو".

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE