الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 06:30 صـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

محمد صلاح يقود ليفربول أمام نوريتش بانطلاق «البريمييرليج»

الأموال

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول اليوم الجمعة النسخة الجديدة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج) عندما يواجه ضيفه نورويتش سيتي، العائد مرة أخرى للبطولة على ملعب (آنفيلد).


وسيقود النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول في انطلاقة مشواره اليوم نحو تحقيق اللقب، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة السنغالي ساديو ماني بعد عودته متأخرا من الإجازة الصيفية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة أمم أفريقيا التي نظمتها مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضيين وتوج المنتخب الجزائري بلقبها بالفوز على السنغال 1-0.


تبدو صفوف ليفربول مكتملة تماما، وهو ما يضع أمام الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول العديد من الخيارات الأخرى، بما في ذلك المدافع جو جوميز، المتوقع أن يلعب دورا حاسما بالموسم المقبل.

وفي الوقت الذي دخلت فيه الفرق المشاركة في البطولة بقوة في سوق الانتقالات الصيفية، فإن كلوب وضع ثقته الكاملة في التشكيلة الحالية للفريق، التي يرى أنها جيدة بما فيه الكفاية للمنافسة مرة أخرى على اللقب هذا الموسم.

وقال كلوب - في تصريحات صحفية معلقا على ذلك - "استثمرنا في الفريق جيدا في الموسم الماضي. لدينا الآن فريق قوي، والآن دعونا نعمل مع اللاعبين ونرى ما الذي ينبغي أن نقوم به لاحقا. التعاقد مع لاعبين جدد ليس حلا وحيدا على الإطلاق".

مصر للطيران
محمد صلاح ليفربول الاموال
بنك الاسكان
NBE