الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 10:05 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

شاهد.. الزمالك يفوز على الإسماعيلي ويضمن المشاركة في «أبطال إفريقيا»

الأموال

حقق نادي الزمالك فوزا هاما على الإسماعيلي بـ3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب «بتروسبورت»، والمؤجلة من الجولة 27 في مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح محمود علاء التسجيل للزمالك من ركلة جزاء احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين بعد عركلة التونسي حمدي النقاز داخل منطقة جزاء الإسماعيلي، في الدقيقة 14.

ونفذ محمود علاء ركلة الجزاء بتسديدة قوية في منتصف مرمى الحارس محمد مجدي، الذي ذهب للزاوية اليسرى.

وسجل الناميبي بينسون شيلونجو، هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 38، من تمريرة خاطئة من أحمد سيد زيزو انقض شيلونجو على الكرة واستغل الفرصة ثم اخترق منطقة الجزاء وسدد أرضية زاحفة في الزاوية اليمنى للحارس عماد السيد.

وأحرز أحمد سيد زيزو، الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 48، من هجمة منظمة بعدما وصلت الكرة إلى أحمد سيد زيزو على الجانب الأيسر اخترق بها منطقة جزاء الدراويش بمرور رائع من ثم أعقبها بتسديدة بقدمه اليسرى سكنت شباك المرمى.

وبعد 10 دقائق فقط أضاف المهاجم عمر السعيد الهدف الثالث للزمالك، من تمريرة سحرية عن طريق فرجاني ساسي إلى السعيد داخل منطقة الجزاء سددها قوية إلى داخل شباك الحارس محمد مجدي.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 72 نقطة في وصافة الدوري الممتاز بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثالث، وخلف الأهلي الذي حسم لقب الدوري بعد الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 3-0 ليرتفع رصيده إلى 77 نقطة.

 

مصر للطيران
الزمالك الاسماعيلي ابطال افريقيا الاموال اموال
بنك الاسكان
NBE