الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 03:42 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

سبتمبر المقبل ..فتح باب الالتحاق بجامعة هارتفوردشير بالعاصمة الإداريه

الأموال

أعلنت مؤسسة جلوبال الاكاديميه، المؤسسة المستضيفة لجامعة هارتفوردشير في مصر، عن فتح باب القبول لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات وذلك عبر الموقع الإلكتروني للجامعة اعتباراً من امس الإثنين أو من خلال الخط الساخن ١٦١٩٢، للالتحاق بإحدي كليات هارتفوردشير في سبتمبر المقبل.

وأضافت جلوبال في بيان لها أن جامعة هارتفوردشير ستمنح في المرحله الاولي شهادة البكالوريوس البريطانية في ثلاث كليات: إدارة أعمال المصنفه من ضمن اعلي ٤٠٠ كليه عالمياً ، و الصيدلة من ضمن اعلي ٤٠٠ كلياً عالمياً، و الإعلام

من ضمن اعلي ٣٠٠ كليه عالميا و ياتي هذا طبقاً لتصنيف تايمز هاير اديكوشان

ففي إدارة الأعمال سيتمكن الطالب من اختيار إحدي التخصصات التالية: تكنولوجيا المعلومات في مجال الأعمال، إدارة الأعمال، محاسبة ومالية أو التسويق والاتصال الرقمي.

وبالنسبة لدرجة البكالوريوس في الإعلام فسيتمكن الطالب من اختيار إما الصحافة والإعلام أو الصحافة والكتابة الإبداعية.

و قالت د. أميمة حاتم المستشارة الاكاديميه لجلوبال أن هارتفوردشير ستمنح أول درجة بكالوريوس صيدلة في مصر من جامعة بريطانية. وأضافت د. اميمه حاتم أن بإمكان الطالب الدراسة في مقر الجامعة ببريطانيا لِمُدّة سنة دراسية كاملة كَحَدّ أقصى.

وأكّدت د.اميمه حاتم أن هذا التعاون يأتي في إطار حِرص مصر على تنمية طموحها لبناء اقتصاد مبنيّ على المعرفة.

وأضافت مؤسسة جلوبال للتعليم أن المؤسسة تحرص على خلق جيل جديد من شباب روّاد الأعمال من خلال دمج الشقّين النظري والعملي في الدراسة، مما حفّز المؤسسة على القيام بشراكتها مع جامعة هارتفوردشير لامتيازها في تطبيق ثقافة الأعمال في مختلف التخصصات.

وطبقاً لتصنيف تايمز هاير إديكوشان لعام ٢.١٥ فقد صُنِّفت جامعة هارتفوردشير ضمن أفضل ٥٠ جامعة بريطانية من حيث تخريج الطلاب المهيئين للانضمام لسوق العمل من قِبَل جهات العمل الكُبرى.

تأسست جامعة هارتفوردشاير منذ حوالي ٧٠ عاماً، وتمتلك الجامعة شبكة عريضة من الخريجين يبلغ عددهم أكثر من ١٦٥,٠٠٠ خريج.

الجامعة عضو في اتحاد الجامعات البريطانية ورابطة الجامعات الأوروبية ومعتمدة من أهم المؤسسات التعليمية في بريطانيا.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE