الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 10:29 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

التضامن : انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو بعد الزيادات المقررة

الأموال

 

أكدت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، انتظام عمليات صرف المعاشات بالزيادات المقررة في يومها الأول من شهر يوليو، شاملة الزيادة التي تم الإعلان عنها وذلك بنسبة 15% بحد أدنى قيمته 150 جنيهاً شهريًا، وحد أقصى قيمته 832.5 جنيه.

 

وأضافت والي في بيان أن عملية صرف المعاشات من ماكينات الصراف الآلي، ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تتم بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي العام والخاص تجريان عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار ساعات اليوم.

 

وبلغ إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف اليوم حتى الساعة الثانية ظهراً ما يزيد على 492 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 718 مليون جنيه، وبلغ عدد حالات الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي 283 ألف حالة بقيمة إجمالية قدرها 331 مليون جنيه، كما بلغ عدد الحالات التي صرفت من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها 209 ألف حالة بقيمة إجمالية 387 مليون جنيه.

 

يذكر أنه قد تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة لمكاتب هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي ليصبح الخميس 4 يوليو بدلًا من الجمعة 5 يوليو، بينما المعاشات المحولة للبنوك سيجرى صرفها اعتبارا من الأربعاء 10 يوليو.

 

مصر للطيران
غادة والي المعاشات
بنك الاسكان
NBE