الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:01 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

أسواق وريادة أعمال

” اتحاد الكتاب”  : جرائم الإرهاب لن تزيد المصريين  إلا تماسكا 

الأموال

في بيان صادر من  النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر برئاسة الشاعر الدكتور علاء عبد الهادي تعلن النقابة عن إدانتها التامة للجرائم الإرهابية  البشعة  التي استهدف فيها من لادين لهم  من التكفيريين الخونة  جنودَ مصر الساهرين على أمنها،  في محاولات متتابعة لزعزعة الاستقرار وشق الصف الوطني .

     وتؤكد النقابة  أن هذه الاعتداءات الغاشمة لن تزيد شعبنا المصري العظيم إلا تماسكا، ولن يتحقق بها ما تسعى إليه  قوى الشر الخارجة على كل القواعد والقوانين والأعراف الإنسانية باستهداف العسكريين أو المدنيين الآمنين، وتهديد الأمن الوطني، وتعطيل مسيرة  البناء .

 

    وتشدد  النقابة على وقوف أعضائها جميعا مع القيادة السياسية، مؤكدة أن حملة القلم يقفون صفا بصف مع حملة السلاح،  حتى تتخلص بلادنا من الفكر الظلامي وأربابه من أعداء البشرية، داعمين مسيرة دولتنا للبناء والتقدم وتحقيق طموحات شعبنا العظيم .

 

    وتؤكد النقابة أن ماحدث في تونس  الشقيقة يوضح  ما سبق لها الإشارة إليه في بيانات عدة  على أن  الإرهاب  وأربابه معركة المجتمع الدولي  بعامة وأنه على الأحرار في العالم كله  مساندة جهود مصر المحلية والدولية  الساعية للقضاء على الإرهاب، ونزع جذوره وتجفيف منابعة.

  •  
مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE