الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 03:17 صـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تجديد الثقة في المهندس حسن عبدالعزيز وإعادة ترشيحه رئيسًا للاتحاد الأفريقي لمنظمات المقاولين

الأموال

صرح المهندس حسن عبدالعزيز رئيس الاتحاد الأفريقي لمنظمات مقاولي التشييد أنه : أقيمت اليوم السبت 15 يونيو فعاليات الجمعية العمومية لاتحاد منظمات المقاولين الأفريقي، بمصر دولة المقر، وباستضافة الاتحاد المصري للمقاولين في مقره، وبحضور أربعة عشر عضوًا من الدول الأعضاء.
وقد أثنى الأعضاء على دور مصر الريادي في إقامة الاتحاد وتفعيل دوره، واستضافته لاجتماعات الأعضاء، وكذلك مجهودات رئيسه وتفانيه من أقل قضايا المقاول الأفريقي.
وقد دفعت ثقة الأعضاء في قدرة المهندس حسن عبد العزيز على الدفاع عن مصالح الاتحاد وأعضائه وإيمانه بقضايا المقاول الأفريقي، إلى تحميله بمسئولية قيادة الاتحاد لدورة جديدة.
وأفاد المهندس حسن أنه سيسعى لدى الاتحاد الأفريقي - خاصة في ظل رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي له - إلى عرض أهم مشكلات السادة الأعضاء والمتمثلة في إسناد الحكومات الأفريقية للأعمال إلى الشركات الأجنبية (خاصة الصينية) بدلاً من إسنادها إلى المقاول المحلى الأفريقي.
وأوضح المهندس حسن أن لقاء السادة الأعضاء - في جمعيتهم العمومية- بالسادة ممثلي (التجاري وفا بنك) خطوة هامة نحو إيجاد حلول تمويلية للمقاول الأفريقي.
ووجه المهندس حسن الدعوة إلى السادة ممثلي الدول الأعضاء لحضور فعاليات مؤتمر بناة مصر صباح الأحد التالي، آملاً في أن تكون مشاركتهم البناءة في المؤتمر دافعًا إلى تعزيز التواصل بين المقاولين الأفارقة، وإنماءً لمعرفتهم بآليات تصدير المقاولات، وأسس ومستقبل الاستثمار العقاري.
ووضح سيادته أن السيد عبدالحق العرايشي ممثل دولة المغرب أن المغرب ستستضيف المكتب التنفيذي القادم للاتحاد في فبراير 2020.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE