الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:59 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

البطولة على أرضك – شاركنا النجاح

الأموال


أكد كامل أبو علً رئٌس لجنة الأنشطة السٌياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفرٌيقيا يونيو 2019 التى تستضٌفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 20يوليو، ٌوكله الثقة الكاملة فى إسعاد كل ضٌوف البطولة سواء من داخل القارة الأفرٌقٌة أو خارجها.
واشار ابو على إلى أن اللجنة أعدت برنامجا شاملا للتروٌج للمناطق السٌياحٌية المصرٌية الممٌيزة متعهدا بنجاح سياحى باهر خلال فترة البطولة .
وقال أبوعلى فً تصرٌيحات صحفٌية إن بطولة أمم أفرٌيقيا تعد فرصة عظٌيمة لجذب السٌياحة واستثمار فرصة تسلٌط كل الأضواء على مصر نظرا لأهمٌية البطولة التى تضم 29 منتخبا إلى جانب تواجد الكثٌير من الجنسٌيات الأوروبٌية وغٌيرها والعدٌيد من وسائل الإعلام العالمٌية..
وأشار إلى أن لجنة السٌياحة بالبطولة لا تهتم فقط بالأماكن السٌياحية بل تسعى لغرث ثقافة استقبال الضٌيوف وأن ٌيصبح كل مصري مرشدا سٌياحيا ٌروج لمصر التى تستحق أن ٌيشاهدها العالم كله بشكل أفضل مشددا على أن البطولة تعد فرصة ذهبٌية لجذب كل أنواع السٌياحة ...
والجدٌر بالذكر ان لجنة الآنشطة السٌياحية أطلقت الٌيوم حملة توعٌية على السوشٌيال مٌيديا لتشجٌيع الجماهٌير المصرٌية على المشاركة بايجابية فى أنجاح البطولة ونشر السلوكٌات الآٌجابية بدءا من أستقبال السٌياح بأبتسامة من لحظة وصولهم المطارات المصرٌية مرورا بسلوكٌيات أٌجابٌية كنظافة الاماكن السٌياحية وأٌيضا الالتزام الشدٌيد بالتشجٌيع المثالى لمنتخب بلدك والمنتخبات المشاركة كلها وبالطبع دعم فكرة بطاقة تعرٌيف

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE