الأموال
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:16 مـ
  • hdb
15 شوال 1445
24 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بترول وطاقة

تعاون مصرى كورى فى مجال حلول الطاقة الذكية

الأموال

 تزايد التعاون بين الشركات المصرية ونظيرتها الكورية فى مجال حلول الطاقة الذكيه حيث استضافت "365 إيكولوجي"، العاملة في مجال حلول الطاقة الذكية، وفداً رفيع المستوي من شركة" LG" للالكترونيات ، لتعزيز التعاون المشترك، واستعراض رؤيتهم في مجال أنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى الكفاءة في السوق المصرية.

وتأتي زيارة شركة " LG" الكورية تأكيدا لريادة "365 ايكولوجي" في قطاع حلول الطاقة الذكية بمصر، باعتبارها سفيرا محليا قويا لتقنيات" LG" في السوق المحلية.

وتضمن وفد " LG" الكورية، كل من "كين لي" الرئيس التنفيذى للشركه لأنظمه وحلول التكييف المركزي، و"سايمون لي" نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الاوسط لقطاع حلول الطاقة، و"سونج وونيم " نائب رئيس الشركة ومدير المبيعات والتسويق لقطاع الحلول التدفئة والتبريد والتهوية، و"حسام منصور" المدير التنفيذي لقطاع أنظمة التدفئة والتكييف في "ال جي – مصر".

وأكد "سايمون لي" نائب رئيس الشركة لمنطقة الشرق الاوسط لقطاع حلول الطاقة ، أهمية زيارتهم لشركة " 365 إيكولوجي" المصرية قائلا: نحرص دائما علي الاجتماع بأهم شركائنا، مشيرا الي أن "365 ايكولوجي" نجحت أن تكون أكبر موزع لنا في مصر علي مدار السنوات الثلاث الماضية في مجال التكييفات المركزية المصممة بتكنولوجيا Multi V.

وتابع: " لذلك كانت الزيارة مهمة لنا لمناقشة المعطيات الحالية للسوق المصرية والتعرف علي الاحتياجات المطلوبة في الوقت الراهن".

واشار "سايمون لي" الي أهمية السوق المصرية باعتبارها من أكثر الاسواق المشجعة والجاذبة للاستثمار حاليا، في ظل تنفيذ العديد من المشروعات القومية والعقارية والسكنية.

ومن جهته، رحب المهندس اسامة بخيت، مدير عام شركة"365 ايكولوجي"، عضو جمعية رجال الاعمال المصريين، بزيارة وفد شركة " LG" الكورية، مشيدا بحرص الجانبين علي تطوير التعاون وتعزيز العلاقات، بما يضمن تلبية احتياجات السوق المصرية من التكنولوجيا المتطورة وتقنيات المنتجات الحديثة.

واضاف بخيت ان "365 إيكولوجي" تعتمد في تقديم حلول وتقنيات الطاقة الذكية علي شراكتها الناجحة مع شركة " LG" الكورية، وذلك باستخدام تكنولوجيا Multi V المتطورة والتي توفر نحو 30% من استهلاك الكهرباء المستخدمة، وتخفض الانبعاثات الحرارية السيئة،مما يجعلها الأعلى كفاءة للمنشآت والمبانى مقارنة بالحلول التقليدية.

واستعرض بخيت، خلال اللقاء، خطط "365 ايكولوجي"، في مجال توزيع تقنيات وحلول LG في مصر، ومجهوداتها لاستمرارها في التربع علي قائمة أكبر موزع لها في السوق المصرية.

جدير بالذكر ان شركة "365 إيكولوجي" تستهدف زيادة حجم أعمالها الي 300 مليون جنيه بنهاية عام 2020، عبر التركيز علي محورين رئيسيين، الأول يتمثل في التوسع في التعاقدات مع الكيانات العاملة في السوق المحلية، مثل الشركات العقارية والبنوك والسلاسل التجارية، والأخر هو الاتجاه الي فتح أسواق خارجية جديدة.

وتقوم "365 إيكولوجي" بتوريد وتركيب أجهزة وأنظمة التدفئة والتبريد والتهوية الأعلى كفاءة للمباني العقارية والسكنية والتجارية والصناعية. وتتجه العديد من الشركات العقارية والصناعية والتجارية والبنوك لاستخدام تكنولوجيا تبريد وتكييف وتدفئة موفرة للطاقة من اجل خفض الاستهلاك ، لاسيما مع اتجاه الحكومة المصرية لزيادة اسعار الكهرباء بشكل مستمر تمهيدا لالغاء دعم الكهرباء بحلول 2022.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE