الأموال
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:12 مـ
  • hdb
14 شوال 1445
23 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

تعرفى على نصائح للحصول على شعر صحي ولامع في العيد

الأموال

تطويل الشعر من أكثر الأمور صعوبة واحتياجًا للكثير من الوقت، إلا أنه ليس أمرا مستحيلا، فكل ما عليك فعله هو التحلي بالصبر مع الالتزام ببعض النصائح.

هذا ما أكدته صفا حراز، خبيرة التجميل والعناية بالشعر، مشيرة إلى ضرورة اتباع الخطوات التالية للتمتع بشعر صحي ولامع في العيد وتحفيزه أيضا على النمو:

1- التخلص من الأطراف االمقصّفة كلّ شهرين على الأقل، للتخلص من النهايات المتقصفة وتعزيز نمو الشعر وتقويته.

2- تجنب الإكثار من استخدام مصففات الشعر، لحماية شعرك من التقصف.

3- الضفائر من أسهل التسريحات البسيطة للحصول على شعر قوي وطويل ولكن عليك الحرص على غسل شعرك وترطيبه جيدًا والعناية به قبل عمل الضفائر.

4- تجنبي منتجات الشعر التي تحتوي على السيليكون فقد يجعل السيليكون شعرك ناعمًا وسلسًا، إلا أنه قد يؤذيه مع الوقت، لأنه يؤثر على بصيلات الشعر ويمنعه من النمو ويؤدي إلى تساقطه مع مرور الوقت، لذا احرصي على شراء منتجات العناية بشعرك التي لا تحتوي على السيليكون أو الكبريتات.

5- احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية للحفاظ على تألق وصحة شعرك والحصول على شعر طويل، احرصي على وضع الزيوت الطبيعية على شعرك كحمام زيت عميق للشعر، مثل: زيت جوز الهند، الأرجان، إكليل الجبل، زيت الخروع، كما يمكنك مزجها مع الشامبو الطبيعي الخاص بك وتدليك فروة الرأس بها وتركها لبعض الوقت، ثم غسل شعرك بالشامبو كالمعتاد.

مصر للطيران

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE