الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 10:05 صـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

استمرار عرض مسرحية ”الملك لير” في رمضان.. تعرف علي التفاصيل

الأموال

تستمر مسرحية "الملك لير" للفنان يحيى الفخراني في عروضها، خلال شهر رمضان، على مسرح "كايرو شو" بكايرو فيستيفال سيتي بالتجمع الخامس.

ويبدأ عرض المسرحية في رمضان الساعة 10 مساءً، وجاءت فئات التذاكر على النحو التالي:

التذاكر البرونزية 150 جنيهًا، التذكرة السيلفر 250 جنيهًا، التذكرة الجولد 400 جنيه، التذكرة البلاتينية 500 جنيه، التذكرة الـVIP بـ750 جنيهًا، والتذكرة الكاملة تبدأ من 9 سنوات، وغير مسموح بالدخول لأقل من 9 سنوات.

 

المسرحية عبارة عن دراما إنسانية تكشف أطماع البشر في كل زمان ومكان، ومأساة الملك الأسطوري "لير" الذي قرر بعد كبر سنه أن يتنازل عن عرشه، ويقسم مملكته بين بناته الثلاث، فتأخذ كل واحدة منهن جزء بحجم محبتها له، ولأن ابنته الصغرى عبرت عن حبها له ببساطة وبدون نفاق ومبالغة حرمها وقسم المملكة بين إخوتها الاثنين فقط، وبعد أن أصبح الملك بلا مال ولا جاه، يفاجأ أن ابنتيه يعاملاه بقسوة حتى أنهما قاما بطرده، وأصبح شريد فقير على حافة الجنون يعذبه الندم على ضياع ملكه وابنته الصغرى، وتنتهي حياته بصدمة مأساوية.

وتضم المسرحية عددًا من النجوم منهم الفنان يحيى الفخراني، وفاروق الفيشاوي، ورانيا فريد شوقي، وريهام عبدالغفور، ومحمد فراج، وأحمد عزمي، وأحمد فؤاد سليم، وياسمين رئيس، وناصر سيف.

مصر للطيران
الملك كلير يحيي الفخراني رمضان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE